رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور| بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم تصل إلى مطار القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت بعثة المنتخب الوطني، قادمة من الكاميرون، مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، عقب خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2/4. 

وتضم بعثة المنتخب الوطني، العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديها للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتوجه لاعبو الأهلي إلى الإمارات ظهر اليوم فور الوصول إلى القاهرة.


وفي سياق متصل يشارك موسيماني، المدير الفني للأهلي، ورامي ربيعة كابتن الفريق في كأس العالم للأندية، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للبطولة في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

ومن المقرر أن يتحدث المدير الفني للأهلي

 ومعه كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.


 

عاجل