رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم للأندية| الجزيرة الإماراتي يواجه بيري تاهيتي في ضربة البداية

نشر
فريق الجزيرة الإماراتي
فريق الجزيرة الإماراتي

تنطلق اليوم الخميس، منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام فعالياتها في الإمارات اعتبارا من اليوم وحتى يوم 12 من شهر فبراير الجاري.

ويشارك فريق الجزيرة في كأس العالم للأندية بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وبطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي 2020/2021، ويشارك معه النادي الأهلي المصري، والهلال السعودي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق بيري التاهيتي الذي حل بديلا لفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد انسحاب الأخير.

وتنطلق أولى منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة بين فريقي الجزيرة الإماراتي مع نظيره بيري ممثل تاهيتي، في افتتاح مواجهات مونديال الأندية والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وتاهيتي

ومن المنتظر أن تتم إذاعة مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري تاهيتي، عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، وقنوات أبو ظبي الإماراتية، والتي نجحت في الحصول على حقوق إذاعة كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

الجزيرة يسعى لتحقيق الفوز على تاهيتي 

ويسعى فريق الجزيرة الإماراتي لتحقيق الفوز على نظيره فريق بيري تاهيتي الذي يشارك للمرة الأولى له في كأس العالم للأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي نتيجة تفشي وباء فيروس كورونا.

وحقق نادي الجزيرة المركز الرابع في كأس العالم للأندية خلال مشاركته الأولى في البطولة نسخة 2017، ليصبح بذلك ثالث فريق عربي يحقق هذا المركز في البطولة بعد الأهلي المصري عام 2012 والاتحاد السعودي 2005.

موعد مباراة الجزيرة وبيري التاهيتي في كأس العالم للأندية

تنطلق مباراة الجزيرة وبيري التاهيتي في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبيري التاهيتي اليوم

تذاع مباراة الجزيرة وبيري التاهيتي عبر فضائية SSC 7 HD (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات، وأبو ظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.

عاجل