رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر في الكاميرون: إعفاء المشجعين المصريين من الخضوع لفحوصات كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد سفير مصر في الكاميرون، مدحت المليجي، أنه تم إعفاء المشجعين المصريين من الخضوع لفحوصات كورونا في الكاميرون والاكتفاء بما تم في مصر.

وقال السفير المليجي ـ خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدي البلد" الفضائية لبرنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسي، مساء اليوم الأربعاء - إنه تم الاتفاق مع وزير الداخلية في الكاميرون على الخطة الأمنية للحفاظ على سلامة الجماهير، ولتأمين خط سير الجمهور من المطار إلى المباراة المرتقبة بين مصر والكاميرون، موضحًا أن عدد الجماهير سيكون في حدود الـ800 شخص.

وأشار إلى أن هناك 17 حافلة ستتوجه من المطار إلى الملعب، وسيكون هناك تأمين لهم من خلال الشرطة، مشيرًا إلى أن الحكومة في الكاميرون تقدم الدعم الكامل في الحدود المطلوبة، وهناك مدرج كبير مخصص للجماهير المصرية وسيتم تأمينه.

وكشف سفير مصر في الكاميرون مفاجأة بشأن الكاميرات التي يقال عليها إنها تسجل تدريب المنتخب المصري، قائلًا إنها طائرات "الدرون" المسيرة، وهي للتأمين فقط وليس للتجسس.

وأضاف أن هذه الفترة تشهد أشياء كثيرة، ولكن على الجميع الاستماع لـ"المعلومات الصحيحة"، مؤكدًا أن: "الروح المعنوية للمنتخب عالية، وهناك أداء مميز وسنصل للنهائي بأمر الله".

عاجل