رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«برا المنهج» ينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان المركز الكاثوليكي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مهرجان المركز الكاثوليكي، اختيار فيلم “برا المنهج” للمخرج عمرو سلامة؛ للمنافسة في المسابقة الرسمية للمهرجان المقرر إقامة دورته الــ 70 في الفترة من 20 حتى 27 مايو القادم.

وكان "برا المنهج" قد اختير ضمن أحسن 7 أفلام تم عرضها في عام 2021، في الاستفتاء العام للنقاد والسينمائيين وأعضاء جمعية الفيلم الذي عقد مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الــ 47 والــ 48 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي.

وأقيم العرض العالمي الأول للفيلم، في الحفل الختامي للدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في الفترة من 6 وحتى 15 ديسمبر الماضي.

"برا المنهج" دراما تمس القلب عن "نور" الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن رجلا عجوزا يسكنه ويعيش هناك مختبئاً من العالم وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة ماجد الكدواني بالاشتراك مع روبي والطفل عمر الشريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر ومدير التصوير أحمد بشاري "شيكو"، والعمل قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة.

عاجل