رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر بالكاميرون: شائعة إصابة محمد صلاح بكورونا لم تقلقنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن سعادته ببلوغ المنتخب الوطني المربع الذهبي من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، مؤكدًا أن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، كما أن هناك تركيز كبير من جانبهم: "كنت متصور أنه ربما يتم تغيير الفندق بعد المباراة الماضية، لكن اللاعبون لا يريدون أن يتشتتوا في النقل، لأنه عملية معقدة للغاية".

وأضاف المليجي - في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى -: "القلق على منتخب الكاميرون أكثر من المنتخب المصري، فالجمهور الكاميرون يضغط بقوة على لاعبيه، وأتصور أن منتخبنا سيلعب في جو أكثر هدوءً لأن الضغوط عليه أقل".

وتابع سفير مصر في الكاميرون: "المنتخب الكاميروني في حالة شحن كبيرة، لأن هناك مطالبات كثيرة من الجمهور بألا تخرج كأس الأمم الأفريقية من بلادهم، وبالنسبة لما نشر عن إيجابية مسحة محمد صلاح فهو ربما يكون قد أقلق الجمهور المصري، لكننا وأفراد المنتخب الوطني لم نشعر بأي قلق تجاهه، لأن الخبر انتشر قبل إجراء المسحة من الأساس".

وحول تصريحات صامويل إيتو، قال: "كلمة حرب باللغة الفرنسية التي قالها لتحفيز لاعبيه، لها أكثر من معنى، وهو يقصد هنا القتال، وعندما نقول إن لاعبينا يقاتلون في الملعب فإن هذا الأمر لا يعني أنهم يحاربون، وهذه التصريحات حماسية وموجهة للاستهلاك الداخلي".

عاجل