رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتصار غاب 228 يوما.. 7 أرقام تحققت للإسماعيلي بعد الفوز على الجونة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كان لا بديل عن فوز الإسماعيلي، على الجونة، مع تعثر سموحة أمام المقاولون العرب، من أجل تصدر قمة المجموعة الثانية، بكأس رابطة الأندية المحترفة، الذي ساهم في كتابة العديد من الأرقام خلال هذه المباراة.

وعاد الدراويش لنتيجته المفضلة، عندما فاز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة، وذلك علي ملعبه بالإسماعيلية.

ويرصد الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، 7 أرقام تحققت بعد هذا الفوز، وذلك على النحو التالي:

* الفوز الأول للإسماعيلي علي ملعبه بعد غياب دام 228 يومًا، حيث كان آخر فوز علي غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفًا ضمن منافسات الدوري الممتاز المنقضي، وذلك يوم 17 يونيه الماضي.

* المشاركة الأساسية الأولي للأرجنتيني دييجو فرناندو، في ثالث مبارياته مع الإسماعيلي التي شهدت تألقه بعدما سجل هدفًا من ضمن الرباعية.

* باهر المحمدي يعود لمركزه الأساسي المدافع الأيمن بعد غياب دام 210 يومًا عن آخر لقاء شارك فيه وذلك أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز المنقضي، وذلك يوم 5 يوليو الماضي.

* سجل محمد دسوقي أول أهدافه مع الدراويش الذي جاء بعد 262 يومًا عن آخر هدف للإسماعيلي سجله مدافع أيسر وهو حسين السيد في مرمي أسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز المنقضي، وذلك يوم 14 مايو الماضي، وتلك المباراة مني مرمي الدراويش هدفًا عن طريق عمرو الحلواني الظهير الأيسر الجديد للفريق.

* عبد الرحمن مجدي يتصدر قائمة هدافي الإسماعيلي خلال البطولة بالتساوي مع كارمليو ألجاراناز برصيد هدفين لكلا منهما، لكنه أصبح اللاعب الحالي الوحيد الذي سجل للفريق في جميع البطولات التي شارك فيها في السنوات الأخيرة ”الدوري العام وكأس مصر وكأس رابطة الأندية المحترفة ودوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية“.

* عماد حمدي يعود للمشاركة من جديد بعد غياب 66 يومًا، عكس أحمد مصطفى الذي عاد بعد الابتعاد عن الفريق لمدة 41 يومًا بسبب إصابتهما قبل نهاية العام الماضي.

عاجل