رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غياب أحمد حجازي عن منتخب مصر حتى نهاية كأس أمم إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني، أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة؛ ما يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة؛ وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.
 

وكان حجازي قد أصيب خلال مباراة منتخبنا أمام المغرب، التي أقيمت أمس، وانتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 2-1.

وأدى المنتخب الوطني تدريباته اليوم على فترتين، تضمنت الفترة الأولى تدريبًا بدنيًا واستشفائيا صباحا في مقر إقامته؛ فيما أدى تدريبه المسائي على أحد الملعب الفرعي لاستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي؛ وذلك في بداية استعداداته للقاء الكاميرون في الثامنة من مساء الخميس المقبل (التاسعة في القاهرة) في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية باستاد أولمبييه الذي قرر الكاف إعادة فتحه لاستقبال مباريات البطولة مجددًا.
 

وتم تقسيم اللاعبين صباحًا إلى مجموعتين تضم الأولى الذين شاركوا في مباراة أمس، بينما ضمت الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا و الذين شاركوا في جزء منها لاختلاف الحمل التدريبي.
 

وشارك في تدريبي اليوم، جميع اللاعبين عدا أحمد حجازي؛ فيما شارك محمد أبو جبل في التدريبات الصباحية الاستشفائية؛ بعد أن أكدت الأشعة التي أجراها عن إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من التدريب المسائي، و يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.
 

وأجرت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم، مسحة طبية خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا؛ حيث جاءت جميع نتائجها سلبية

عاجل