رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يتابع مجهودات هضبة الأهرام في التصدي للإشغالات

نشر
إشغالات
إشغالات

تكثف محافظة الجيزة، حملاتها على مدار اليوم للتصدي لمخالفات البناء والحد من الإشغالات وجميع التعديات الموجودة على الطريق العام وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحقيق الانضباط وردع المخالفين.

وفي هذا الإطار، تابع محافظ الجيزة مجهودات حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام في شن حملات مكبرة بحدائق الأهرام والتي تم خلالها التصدي لعدد 7 حالات تحويل وحدات سكنية إلى الأغراض التجارية وإيقاف أعمال التشطيب وذلك بمناطق 99ط و 291 أ و 107 و 16 ص و 130 و530 ز و 130 أ وتم تكسير المخالفات وإزالتها ومصادرة بعض المواد المستخدمة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشملت مجهودات محافظة الجيزة بحدائق الأهرام التحفظ على عدد 6 توكتوك للسير بالطريق العام ورفع 1700 حالة إشغال متنوعة من المقاهي والكافيهات والمحال التجارية شملت كراسي وشيشة وعربات مشروبات متعدية على الطريق العام وتحدث إشغالا للطريق وثلاجات واستاندات.
كما تم تنفيذ حملات موسعة بقطاع هضبة الأهرام لإزالة الأوتاد الحديدية التي تستخدم لحجز أماكن انتظار السيارات.. حيث تم إزالة 15 حاجزا حديديا.

ونجحت جهود النظافة في رفع الرتش والمخلفات بعدد من قطع الأراضي الفضاء بقطاع هضبة الأهرام حيث تم رفع 900 طن تراكمات ومخلفات من قطع أراض فضاء غير مسورة بمنطقه ع وتحويلها إلى ساحات انتظار سيارات لخدمة القاطنين في المنطقة.