رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«دبي للتسوق» أكبر وأطول مهرجانات التسوق السنوية استمرارية في العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعتبر "مهرجان دبي للتسوق" أكبر وأطول مهرجانات التسوق السنوية استمرارية في العالم، حيث يقدم لسكان وزوار دبي أجواء استثنائية في عالم الترفيه وقطاع التجزئة والمطاعم وغيرها وإتاحة فرص هائلة للفوز بجوائز كبرى، بالإضافة إلى ما يتضمنه من جدول حافل بالأنشطة والفعاليات الخاصة في جميع أنحاء المدينة وأهمها هذا العام معرض "إكسبو دبي 2020 " الذي ساهم في جذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية والجنسيات والثقافات.

وبحسب تقرير صادر عن وكالة الأنباء الإماراتية “ وام” فقد أصبح المهرجان أحد المكونات الرئيسية للنسيج الاجتماعي والثقافي بدبي حيث يتيح الفرصة لأكثر من 200 جنسية تعيش في مدينة دبي فضلا عن الزوار القادمين من داخل الدولة وخارجها .. التمتع بتجاربه المتنوعة كل عام.


وحققت الدورة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق - التي انطلقت في 15 ديسمبر الماضي وتختتم يوم غد الأحد - نجاحا ملفتا حيث تزامنت مع فعاليات "إكسبو دبي 2020 "ما أتاح الفرصة المثالية للتعاون بين الطرفين حيث استقطب "إكسبو دبي " بدوره الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم وساهم في إثراء تجربة الجمهور في هذا الوقت من العام وكذلك تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة تقدم تجارب متميزة في التسوق والترفيه والاسترخاء نظرًا لما تمتلكه من وجهات تسوق عالمية وفنادق ووجهات سياحية فاخرة.