رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» تزف بشرى سارة بشأن الطقس الفترة المقبلة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إننا نشهد اليوم أجواء شتوية مستقرة ومستمرة طوال الأسبوع، مع زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس بالرغم أن درجات الحرارة أقل من المعدل الطبيعي لها بحوالي 3 درجات، موضحة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة 15 درجة مئوية، والليل 8 درجات.

وأضافت منار غانم- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " ، والمذاع على فضائية “إكسترا نيوز”-  أن الطقس اليوم سيكون بارد على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على المحافظات الجنوبية خلال فترات النهار بينما خلال ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، والطقس يكون شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية ويصل إلى حد الصقيع  في بعض المناطق بشمال الصعيد ووسط سيناء والمدن الجديدة، موضحة أن درجات الحرارة ليلا ستخفض عن 5 درجات مئوية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر، متوقعة وجود فرص تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وبعض المناطق من شمال الوجه البحري.

وتوقعت أن الأيام القادمة ستشهد تحسن واضح في درجات الحرارة لتتراوح من 17 و18 درجة مئوية، مع تفاوت في كميات الأمطار من يوم إلى يوم ولكنها طبيعية ولا تؤثر على الأنشطة اليومية.

 

عاجل