رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الوطني يخوض مرانه اليوم استعدادًا للمغرب بدور الـ8 بأمم إفريقيا

نشر
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

يخوض المنتخب الوطني، مرانه اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات دور الثمانية بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني، ظهر أمس، مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن خاضت بها مباراة دور الـ16 في بطولة الأمم الأفريقية أمام كوت ديفوار، متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب في الخامسة من عصر الأحد المقبل، على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت بتبكير موعد المباراة لمدة ساعة بعد قرار اقامتها ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

وأدى المنتخب الوطني تدريبًا بدنيًا واستشفائيا قبل ظهر أمس، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اقامته في مقر إقامة الفريق بدوالا، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة، حيث أدوا تدريبًا استشفائيًا في حمام السباحة بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.

وشارك في المران جميع اللاعبين، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس، فيما أظهرت الآشعة التي أجريت له صحة تشخيص اصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي اجهاد في العضلة الضامة.

عاجل