رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيفاء وهبي ترد على منتقدي «الفستان الشفاف».. فماذا قالت لهم؟

نشر
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى

تصدرت  الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى ، محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشرها صورا جديدة على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، من حفلها الأخير بالمكسيك.

وظهرت الفنانة هيفاء وهبى ، بإطلالة جذابة، خطفت الأنظار لمتابعيها من خلال ارتدائها فستانا لامعا شفافا باللون الأصفر، ووجهت رسالة لمتابعيها بعد انتقادها بسبب فستانها، قائلة، "شكرا لكل المحبة التى استقبلتوني بها فى حفل المكسيك.. أما بالنسبة لكل اللى سألنى إذا بردانة أم لا، أحب أقولكم الطقس كتير حلو ودافى والحرارة 27، يعنى المكسيك صيف".

 الفنانة هيفاء وهبى بحفل المكسيك

وشاركت  هيفاء وهبى ، من خلال خاصية "الأستورى" بموقع إنستجرام، مقطع فيديو لها من الحفل بالمكسيك، قائلة "عم يعلق بالشوز".

واستمرت هيفاء وهبى ، فى إطلاق العبارات بشكل عفوى من خلال مشاركة متابعيها مجموعة من الفيديوهات لحفلها الغنائى الأخير بالمكسيك والأول فى عام 2022، ضمن ليالى إكسترا فاجنزا، والتى تعتبر أكبر المهرجانات الموسيقية العربية فى قارة أمريكا.

الفنانة هيفاء وهبى

وكتبت عبر خاصية الأستوى، لأحد الفيديوهات، الفستان عمبيعلق بالشوز، وبفيديو آخر، الساندلز والفستان ما طايقين بعض.

وعبرت هيفاء وهبى، عن حماسها بالتفاعل مع الجمهور من خلال وصلة رقص، قائلة، نسيت لمين عطيب المايك"، وخلال فيديو آخر طريف، قالت ما شا لله بطنى منورة المسرح.

وخلال استلام هيفاء وهبى لتكريم من القائمين على المهرجان، شاركت فيديو آخر، وعلقت قائلة، شكرا بس سكر الغطا على إصبعى".

ووسط تفاعل الجمهور مع أغنيتها "توتة" شاركت بفيديو آخر وكتبت، "توتا صارت تغطى على".

وغنت هيفاء وهبى بحفلها وسط تفاعل جمهورها، مجموعة من أشهر أغانيها، من بينها، "أقول أهواك، بوس الواوا، ما خدتش بالى".

تكريم الفنانة هيفاء وهبى بحفل المكسيك

وحصلت هيفاء وهبى ، على إجازة من تصوير فيلمها الجديد" رمسيس باريس"، قبل أن يتم تغييره، بعدما كان باسم "فوق برج إيفيل"، والذى بدأت تصويره فى الأول من يناير الجارى بالعاصمة الفرنسية باريس، والمقرر تصوير مشاهده الأولى بدولة فرنسا، لتسافر إلى المكسيك، لإحياء حفلها هناك.

وتشارك هيفاء وهبى  البطولة بفيلم، "رمسيس باريس"، عددا من النجوم من بينهم، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، “أوس أوس”، محمد ثروت ومحمود حافظ، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنانة هيفاء وهبى بفيلم رمسيس باريس

وأوشكت هيفاء وهبى ، على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد رمسيس باريس؛ حيث تواصل التصوير هناك بشكل مكثف وتعود إلى القاهرة مع فريق العمل بعد 15 يوما، لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية من أحداث الفيلم فى القاهرة.

وتدور أحداث الفيلم، فى إطار من الكوميديا، ويتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه فى بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وقدم المخرج أحمد خالد موسى، مسلسل ملوك الجدعنة ، موسم رمضان الماضى 2021، والذى حقق نجاحا كبيرا، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل ملوك الجدعنة 

واعتذر أحمد خالد موسى، عن مسلسل "توبة" والمقرر عرضه، الموسم الرمضانى المقبل 2022 ويتولي إخراجه المخرج أحمد صالح، بطولة عمرو سعد، ماجد المصرى، أسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أفلام هيفاء وهبى "أشباح أوروبا"، والذى كان من المقرر أن يتم طرحه بدور العرض، قبل أن يتوقف بسبب أزمات كثيرة نشبت بين هيفاء ومحمد وزيرى المنتج، مدير أعمالها، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

وشاركت الفنانة هيفاء وهبى ، بآخر أعمالها الدرامية من مسلسل "أسود فاتح" بطولة، "معتصم النهار، أحمد فهمى، شريف سلامة، روجينا، نانسى صلاح، صبرى فواز، فراس سعيد وناصر سيف وعدد من النجوم، تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسرى، إبراهيم ربيع، وحمدى التايه، وإخراج كريم العدل.

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الغنائية، كليب "لو كنت" بالتعاون مع الفنان أكرم حسنى، كلمات وألحان أكرم حسنى، وتوزيع توما، إنتاج أيديولوچي للإنتاج الفنى والإعلامى، وإخراج حسام الحسينى.

واحتفلت، هيفاء وهبى  مؤخرا بخطوبة شقيقتها هناء؛ وسط حضور عائلى فى الحفل الذى أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، ووجهت لها رسالة قائلة، "غارقة فى حب رؤية هذه اللحظة من حياتك الجديدة.. أحبك يا أختى".

خطوبة شقيقة الفنانة هيفاء وهبى
خطوبة شقيقة الفنانة هيفاء وهبى
عاجل