رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية للمطرب حوده بندق ونصيحة هيفاء وهبي له

نشر
حودة بندق
حودة بندق

حوده بندق كان على موعد مع القدر ليلة أمس الخميس وهو في سيارته إلى بنها لإحياء حفل زفاف في محافظة القليوبية، ليصاب حوده بندق ويتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

الإسعافات الأولية للمطرب حوده بندق

الحادثة التي تعرض لها المطرب حوده بندق جعلته يتصدر محركات البحث من جانب جمهوره الذي يريد الاطمئنان عليه ومعرفة تطورات الحالة الصحية له خاصة بعد أن نشر حوده بندق صورته بعد الحادث على حسابه الشخصي وظهر فيها وجهه غارقا في الدماء.

تفاصيل حادث حوده بندق

وقع الحادث الذي تسبب في إصابة الفنان حوده بندق على الطريق الدائري وبالتحديد أمام كايروفيستيفال سيتى، في الوقت الذي أصيب معه مدير أعماله أحمد الطحاوي، ليتم نقلهما إلى مستشفى المعادي من أجل تلقي الإسعافات والاطمئنان عليهما. 

حوده بندق

وكان المطرب حوده بندق اصطحب مدير أعماله أحمد الطحاوي من أجل إحياء حفل في مدينة بنها وأثناء سيرهما، فوجئ السائق بسيارة نقل بضائع تسير أمامه ويسقط منها صندوق حديدي، ما جعل السائق يحاول تفاديه لتنقلب السيارة بعد أن اصطدمت بهما سيارة أخرى قادمة من الخلف.

الحالة الصحية للفنان حوده بندق

جروح في الرأس إضافة إلى كدمات في الجسم هي الإصابات التي لحقت بالفنان حوده بندق، وقام الأطباء في مستشفى المعادي بإجراء اللازم، ليتم خروج حوده بندق ومدير أعماله بعد أن تأكد الأطباء من عدم وجود كسور أو جروح خطيرة تستلزم تواجدهما في المستشفى.

حوده بندق وجورج وسوف

قبل ما يقرب من 10 سنوات التقى الفنان  جورج وسوف بالمطرب حوده بندق في أحد مطاعم الأسماك بالإسكندرية وأعجب جورج وسوف بحوده بندق حين سمعه يغني لأم كلثوم وورده وميادة وطلب من عمال المطعم أن يتحدث معه.

جورج وسوف

ووفق رواية والد بندق فإن جورج وسوف قال لبندق الذي كان وقتها طفلا في الصف الخامس الابتدائي إنه يذكره بطفولته وأخبره جورج أنه حين كان صغيرًا مثله كان أيضا يغني لأم كلثوم، وأخذ يداعبه ويغني معه.

نصيحة هيفاء وهبي لحوده بندق

هيفاء وهبي كانت أيضا من ضمن المشجعات لصوت حوده بندق حين كان صغيرًا وهي تطلب منه التركيز في اللون الشعبي، بعد أن لمع نجمه في مدينة الإسكندرية وهو صغير في السن، ليطلق عليه لقب "أصغر مطرب شعبي".

هيفاء وهبي