رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجهاز الفني لجزر القمر يشرك لاعبا كحارس مرمى أمام الكاميرون

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقر الجهاز الفني لفريق منتخب جزر القمر لكرة القدم، على اختيار لاعب ليشارك كحارس مرمى في المباراة التي تجمعهم مع نظيره الكاميرون في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا التي تنظم حاليا في الكاميرون.
وكشف المدرب المساعد لفريق جزر القمر دانييل بادوفاني - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، التي تقام غدا الاثنين - عن أنه قد تم الاستقرار بالفعل على لاعب سيبدأ كحارس مرمى، خلال التدريبات وأظهر اللاعب قدرته على اللعب كحارس مرمى".
ووفقا لقواعد البطولة، فعدم وجود أي حارس مرمى من المفترض ألا يمنع ظهور جزر القمر في مباراتها أمام الكاميرون، إذ يتوجب عليهم المشاركة بشكل طبيعي لو امتلكوا 11 لاعبا متاحا بغض النظر عن مراكزهم.


وكان اتحاد جزر القمر لكرة القدم قد أعلن أمس السبت عن رصد 12 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في بعثتهم المتواجدة حاليا في الكاميرون للمشاركة في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.
وذكر بيان رسمي بثه الاتحاد عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "هناك 12 حالة إصابة بفيروس كورونا لدينا، من بينها المدرب أمير عبده، كذلك هناك إصابة للحارسين المتاحين لدينا، مؤيد أوسيني وعلى أحمدا، مع إصابة بدنية للحارس الثالث سالم بن بوينا".
وبالتالي، يصبح منتخب جزر القمر بدون حارس مرمى قبل مواجهة الكاميرون في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا والمقررة غدا الاثنين، على ملعب "أوليمبي" في العاصمة ياوندي.

عاجل