رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نابولي يفوز على ساليرنيتانا 4/1 وسبيزيا يهزم سامبدوريا بهدف في الدوري الإيطالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق نابولي انتصارا كبيرا علي ضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 4ـ1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
سجل رباعية نابولي كل من خوان خيسوس في الدقيقة 17 ودرايس ميرتينز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وأمير رحماني بالدقيقة 47 ولورنزو إنسيني في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، بينما أحرز اللاعب فيدريكو بونازولي هدف ساليرنيتانا الوحيد في الدقيقة 33، ولعب ساليرنيتانا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 51 بعد طرد اللاعب فريديرك فيسيلي لحصوله على إنذاراين.
الفوز رفع رصيد نابولي إلى 49 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن إنتر المتصدر، وبفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 10 نقاط في المركز الأخير.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق فريق سبيزيا الفوز على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف سجله اللاعب دانييلي فيردي في الدقيقة 69، ولعب سامبدوريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 73 بعد طرد اللاعب ألبين إيكدال لحصوله على إنذاراين.
الفوز رفع رصيد سبيزيا إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.
وتعادل تورينو مع ضيفه ساسولو بهدف لكل منهما، وارتفع رصيد تورينو إلى 32 نقطة في المركز العاشر، بينما أصبح رصيد ساسولو 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

عاجل