رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدريبات قوية لمستبعدي الإسماعيلي من مباراة البنك الأهلي

نشر
مران مستبعدي الإسماعيلي
مران مستبعدي الإسماعيلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي المستبعدين من مباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، تدريبات صباحية على ملعب "عبد الرحمن أنوس" باستاد الإسماعيلية، ضمن البرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

قاد المران محمد حمص المدرب العام للإسماعيلي وسيد توفيق مدرب حراس المرمى وسباستيان هريرا مخطط الأحمال، في إطار سعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية للاطمئنان على مدى جاهزيتهم تمهيدًا للاستعانة بهم في المباريات المقبلة.

شارك في المران كمال السيد ومحمد هاشم وأحمد أيمن ومحمد نصر وأحمد فتحي كاستيلو ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عبد السميع ومصطفى فارس وعمر هنيدي ومحمود البدرى ومحمود عبد الله وحازم مرسي.

ومن المعروف أن الإسماعيلي سيخوض تجربة ودية بعد غد الأحد ضد بور فؤاد "أحد أندية دوري القسم الثاني" ضمن البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى.

يذكر أن الإسماعيلي سيستضيف البنك الأهلي في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة، على ملعبه بالإسماعيلية، في ثاني جولات كأس الرابطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضًا أندية الأهلي والمقاولون العرب وسموحه والجونة.

عاجل