رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف قاسم ينفي إصابته بمرض مؤمن زكريا: نصحوني بالسفر لألمانيا.. ولكن!

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك الأسبق، إن تشخيص مرضه ليس مثل مرض مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي مثلما تردد.

وقال قاسم - في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز" - إنه يعاني من المرض منذ 5 سنوات ولم يتحدث في أي وسيلة إعلامية أو يدلِ بأي تصريحات بسبب تخوفه من أن يقول البعض عنه أنه يتاجر بمرضه من أجل الحصول على الأموال مثلما فعل البعض من قبل مع مؤمن زكريا.

وأوضح قاسم: ذهبت لأطباء كُثر، وفي النهاية توصلنا للتشخيص النهائي بحالتي وهي التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية وهي ليست مثل حالة مؤمن زكريا الذي أتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وأضاف قاسم: قوم حاليا بعمل علاج طبيعي من أجل معالجة التهاب الأعصاب، في الوقت الذي أكد لي الأطباء أنني بحاجة لعملية جراحية بشكل طارئ في مفصل الركبة، حيث تحتاج إلى تغيير بمفصلي الركبة، ولكن في نفس الوقت لا أستطيع إجراء العملية حاليا قبل أن يتم معالجة التهاب الأعصاب أولا.

وتابع نجم الزمالك السابق أنه يسير حاليا بعكاز في انتظار ما ستسفر عنه الأيام الماضية من علاج وتمنى أن يجد حلولا لعلاج حالته في مصر، مشددا على أن البعض نصحه بالسفر إلى ألمانيا لتلقى العلاج، ولكن ذلك سيكون مكلفا بشكل كبير.

واختتم قاسم تصريحاته قائلا: إنه يشكر جماهير الزمالك على دعمها ومساندتهم له، بجانب كل الشكر لزملائه الذين يساندونه في محنته ومرضه.

وعن تواصل أي مسؤول بالزمالك معه قال قاسم: "لم يتواصل معي أي حد من مجلس الزمالك.. وميدو يتابع حالتي أولا بأول".

عاجل