رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس جهاز الشروق: نسبة الإنجاز في مشروع إسكان «جنة» 100%

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس علي سعد، نائب رئيس جهاز مدينة الشروق، إن مشروع “جنة” أحد محاور الإسكان في مدينة الشروق، بعدد وحدات يصل إلى 1176 وحدة تمّ تنفيذها بشكل كامل، ودخلت مراحل التسليم الابتدائي.

وأضاف سعد - في لقاء مع مراسل برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- أن “نسبة الإنجاز 100 في المئة، ويتبقى لنا محاضر الاستلام، وبالنسبة لتنسيق الموقع وأعمال الـ”لاند سكيب" والطرق والمرافق والكهرباء فقد وصلنا فيها إلى نسب متقدمة بواقع 97 في المئة، وخلال أسابيع سنكون قد انتهينا من تنسيق الموقع للعملية بالكامل".

وتابع: "حرصنا على العنصر الجمالي في المشروع ونفذنا عناصر مائية مختلفة في المشروع منها حمام السباحة في الخلفية وهو يعد من أكبر حمامات السباحة في مشروعات على مستوى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة". 

وأردف: "راعينا اللاند سكيب وتنسيق الموقع والزراعة حتى يخرج المشروع بالشكل الجمالي المطلوب، وبالنسبة لمساحات الوحدات فهي تبدأ من مساحة قدرها 100 متر وتصل إلى 150 متر على حسب احتياج كل ساكن، وهناك مركز خدمات متقدم بالإضافة إلى الخدمات الأساسية في الكومباوند مثل المسجد والسوق التجاري".

وحول مشروع سكن مصر، أكد أنه يتكون من 105 عمارة تم تنفيذهم بالفعل، بإجمالي وحدات قدرها 2540 وحدة ونسبة الإنجاز هناك وصلت لمراحل متقدمة جدا وسيتم تسليمها خلال أسابيع. 

 

وأشار إلى، أن المشروع يقدم كل الخدمات مثل 2 سوق تجاري و2 ملعب ثلاثي و2 حضانة و2 وحدة صحية ومدرسة تعليم أساسي، وكل الخدمات التي يحتاج إليها السكان.

 

 

عاجل