رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكاميرون يتعادل أمام كاب فيردي 1-1.. وصعود بوركينا فاسو لدور الـ16

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل منتخب الكاميرون مع كاب فيردي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.
 

وجاء هدف منتخب الكاميرون في الدقيقة 39 عن طريق فينسيت أبو بكر الذي أحرز خامس أهدافه في النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتربع على عرش الهدافين، بينما سجل جاري رودريجيز هدف منتخب كاب فيردي في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
 

وفي المجموعة ذاتها، تعادل منتخب بوركينا فاسو مع إثيوبيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما في التوقيت ذاته، ليصعد منتخب بوركينا فاسو إلى دور الـ16 متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على كاب فيردي.
 

وبادر منتخب بوركينا فاسو بالتسجيل عن طريق سيريل بايالا في الدقيقة 24، وتعادل جيتانيه جيبيتو لمنتخب إثيوبيا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
 

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 7 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الأولى، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على منتخبي بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني والمتأهل لدور الـ 16 وكاب فيردي صاحب المركز الثالث، بينما ودع منتخب إثيوبيا منافسات البطولة، بعدما اكتفى بالحصول على نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

عاجل