رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصلاح هبوط أرضي بأوسيم وإزالة حالات بناء مخالف بمنشأة القناطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال رئيس مركز ومدينة أوسيم فرج عبد العاطي، إنه جرى إصلاح الهبوط الأرضي المفاجئ الذي وقع بشارع الثورة ناصية شارع رمضان السيد ببشتيل بنطاق المركز، مشيرًا إلى أنه فور ورود بلاغ من غرفة العمليات بحدوث الهبوط تم استدعاء رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي.
وقال عبد العاطى: إنه بمعاونة رجال إدارة المرافق ورجال العمل الميداني بالوحدة المحلية ببشتيل، جرى اتخاذ اللازم بتغيير ماسورة الصرف الصحي وإصلاح ماسورة مياه الشرب والاطمئنان على أرضية البئر العمومي بعد الهبوط الأرضي وتسيير حركة المرور بالمنطقة.
يأتي ذلك بناء على تعليمات محافظ الجيزة أحمد راشد بالتعامل الفوري مع أي مشكلات بالمرافق لضمان تقديم الخدمات للمواطنين دون تأثر.
من جهة أخرى، واصلت محافظة الجيزة مجهودات مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ذلك الشأن. 
وقد قامت المحافظة من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر بتواجد من محمد عبد الراضي رئيس المركز بإزالة ٣ حالات بناء مخالف شملت إزالة مخالفه بالمنصورية على مساحه ٤٩ م عبارة عن غرف من الطوب بالإضافة إلى إزالة شده خشبية لسقف على مساحة ١٠٠ متر ببرقاش، كما تم فك شدة خشبية على مساحة 98م بذات الكوم ببرقاش، وتم مصادرة التشوينات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل