رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشاجرة بالأيدي بعد مباراة غانا والجابون بأمم إفريقيا

نشر
خناقة مباراة غانا
خناقة مباراة غانا والجابون

نشبت اشتباكات بالأيدي بين لاعبي منتخبي غانا والجابون؛ عقب نهاية المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أحمدو أهيدجو؛ ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وانفعل أندريه أيو، لاعب منتخب غانا، عقب نهاية المباراة، وحاول استفزاز الحكم، قبل أن يشتبك مع لاعبي الجابون، قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي ولكمات متبادلة، الأمر الذي دفع دخول الأمن إلى أرض الملعب.

وحاول الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم، الخروج من الملعب في حماية الأمن، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجه توماس بارتي؛ إثر تعديه على أحد لاعبي الجابون بدون كرة قبل الاشتباكات، ومن ثم أخطر الجهاز الفني والإداري به.

وتعادل منتخب الجابون مع نظيره الغاني، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أحمدو أهيدجو؛ ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وتقدم المنتخب الغاني بهدف سجله أندريه أيو في الدقيقة 18، ثم تعادل جيم ألفينا لصالح الجابون في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وبهذا التعادل أصبح رصيد الجابون 4 نقاط في المركز الثاني خلف المغرب المتصدر بـ6 نقاط، بينما رفعت غانا رصيدها إلى نقطة وحيدة، وتتذيل جزر القمر الترتيب بدون نقاط.

عاجل