رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا للأهلي بكأس الرابطة

نشر
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء سموحة، أمس الخميس، تدريبات استشفائية اليوم الجمعة، على أحد ملاعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

يأتي ذلك من أجل إزالة علامات الإرهاق وتجنب تعرضهم للإصابات ضمن برنامج الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون سعيًا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

وبدأ الإسماعيلي استعداداته لملاقاة الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة التي ستقام عصر الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الإسماعيلي قمة المجموعة الثانية بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف الجناح الدولي عبد الرحمن مجدي، وفضل براون استكمال الفريق في معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية حتى لا يتعرض لاعبيه لمشاقة السفر قبل مواجهة الأهلي القادمة.

عماد حمدي ينتظم في تدريبات الإسماعيلي

انتظم عماد حمدي ارتكاز الإسماعيلي في التدريبات الجماعية وذلك بعد اكتمال جاهزيته عقب تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مران فريقه خلال الفترة الماضية، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في اللقاءات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

الإيفواري يظهر في التدريبات

شهد المران مشاركة الجناح الإيفواري جان موريل الوافد الجديد للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعدما لحق بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة منافسه سموحة.

عاجل