رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: القيادة السياسية حريصة على الشفافية لتعزيز سيادة القانون

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مصر حريصة على تعزيز أعلى درجات الشفافية في مختلف تعاملاتها، إيمانا من القيادة السياسية المصرية ممثلة في الرئيس السيسي بأن سيادة القانون هو دستور الدول المتحضرة في القرن الواحد والعشرين.

ونوه صالح -في تصريحات له- بما قاله الرئيس السيسي، أمام منتدى شباب العالم، من أن الفساد قرين للإرهاب، وأن توجه الدولة المصرية هو مكافحة الفساد وإعطاء الفرصة للشرفاء والمخلصين فقط، للعمل من أجل الدولة المصرية التي لا تتحمل فقط إلا العمل، قائلا إن ما يقوله الرئيس هو السياسة السائدة في البلاد لمصلحة أكثر من 100 مليون مصري.

وأضاف رئيس طاقة النواب، أنه قبل 8 سنوات وقبل أن تخطو البلاد نحو المستقبل بمشروعات إصلاحية وتنموية وعمرانية كبيرة، جرّب الشعب المصري، سنة واحدة في حكم تنظيم الاخوان الإرهابي، وكانت النتيجة فساد وإرهاب وضيق شعبي عارم أدى لاندلاع ثورة في 30 يونيو 2013.

وتابع أن تصدي مصر لكل هذه الأزمات، وإعادة الأمور لنصابها الصحيح، والانطلاق نحو التنمية بكل قوة والتعامل الحاسم مع الإرهاب، هو السبب وراء استقرار الدولة المصرية اليوم، وتبوأها مكانة متفردة بين الشعوب.

وأشار إلى أن الشفافية المصرية في مختلف الملفات؛ ما يدحض كل أجندات وتحركات الأعداء والكارهين لمصر. 

عاجل