رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيش اليمني يحقق تقدما كبيرا على جبهات مأرب

نشر
الجيش اليمني
الجيش اليمني

أعلن وزير إعلام اليمن، معمر الإرياني، أنّ قوات الجيش الوطني، تمكنت من تحقيق تقدم كبير في جبهات محافظة مأرب، ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الإرياني - في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" اليوم الثلاثاء -: أبطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في السعودية، تمكنوا من تحقيق تقدم كبير في جبهات جنوب محافظة مأرب، وتحرير أجزاء واسعة من مديرية حريب وسط انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وأضاف: "أنّ ألوية العمالقة والجيش نفذوا عملية التفاف محكمة ويصلون وسط مديرية حريب متجاوزين مركزها عبر منطقة لصاد وجراذا، وقاموا بمحاصرة عناصر ميليشيا الحوثي في مركز المديرية وقطع خطوط إمدادهم عبر عقبة ملعا التي تصل مديريتي حريب بالجوبة وسط غطاء من صقور الجو في تحالف دعم الشرعية".

وتابع وزير إعلام اليمن، أنه من اتجاه البلق الشرقي تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التقدم كيلو مترات إلى شرق معسكر أم ريش، مشيرًا إلى أنه جاري إحكام الطوق على بقايا عناصر الميليشيا الحوثية في جبهة البلق الشرقي من اتجاه الشرق والغرب، والتقدم نحو مواقع العدو في مديرية الجوبه".

وثمن الإرياني، الدعم والاسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة أهلنا وأشقائنا في المملكة السعودية، وبمشاركة فاعلة من الأشقاء في الإمارات، وهو الدعم الذي لعب دور أساسي وحاسم في صناعة الانتصارات التي حققها أبطال ألوية العمالقة والجيش الوطني، والهزائم النكراء التي منيت بها ميليشيا الحوثي الإرهابية.

عاجل