رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شائعة وفاتها.. كيف تعاملت الإعلامية نوران عطا الله مع الموقف؟

نشر
الإعلامية نوران عطا
الإعلامية نوران عطا الله

تصدر اسم الإعلامية نوران عطا الله، المذيعة بقناة صدى البلد، قوائم البحث، بمحرك البحث الأشهر عالميا "جوجل ترند" ومواقع التواصل الاجتماعى؛ بعد تداول شائعة وفاتها أمس الاثنين.

وردت الإعلامية نوران عطا الله، المذيعة بـ قناة صدى البلد الفضائية، على الشائعات التى انتشرت مساء أمس الاثنين، تضمنت شائعة وفاتها.

وقالت نوران عطا الله -خلال تقديمها برنامج إنبوكس، والمذاع عبر قناة صدى البلد 2، مساء أمس الاثنين-: "هذه الشائعة كانت مؤلمة لأسرتى وعلى رأسها والدي ووالدتي وإخوتي وأصدقائى، مشيرة إلى أن عدم تحرى الدقة للتأكد من صحة الخبر أزعجها.

وقالت الإعلامية بقناة صدى البلد: “زميل لى فى القناة تواصل معى، وطلب منى الاسم كاملا بعدما طلبه مدير الإدارة العامة للمرور، وظن زميلى أن هناك شخصا ارتكب مخالفة باسمها، أو أن هناك تشابه فى الأسماء وما يتعلق بجريمة أو شيئا ما قد حدث”، مؤكدة أن نيابة الشيخ زايد تواصلت معها وأخبرتها أن هناك حالة وفاة لفتاة تدعى نوران عطا الله؛ ما يتشابه مع اسمها.

وأضافت نوران عطا الله، أنها أرسلت رقم بطاقتها الشخصية للنيابة العامة، وعليه تم التأكد من أن هناك شخصا آخر تشابه اسمها مع اسم نوران عطا الله، موضحة أنها قرأت خبر وفاتها، من خلال عدة مواقع إخبارية.

 

وأكدت نوران عطا الله، أن الأمر صعب للغاية؛ لكنها تأكدت من حب الناس وخوفهم عليها، مشيرة إلى أن هناك أناس قد بكوا وانهاروا حين تواصلنا مع بعض بهدف الاطمئنان على تفاصيل الحادث.

ونفت الإعلامية نوران عطا الله، ما نشرته بعض المواقع الصحفية، بشأن شائعة وفاتها إثر حادث مرورى بمنطقة الشيخ زايد.

الإعلامية نوران عطا الله عبر قناة أون تى فى

وأكدت نوران عطا الله ، أنها تتمتع بصحة جيدة، والأمور على ما يرام، معربة عن استنكارها لما تناولته وسائل الإعلام المختلفة بما فيها المواقع الإخبارية، وطالبت بضرورة تحرى الدقة فى نشر الأخبار.

وشاركت نوران عطا الله ، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قائلة: "أصدقائى وزملائى الأعزاء، أود أن أنفى خبر وفاتى المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى؛ بسبب تشابه الأسماء مع صحفية لقت مصرعها اليوم؛ إثر حادث أليم بالشيخ زايد، وأشكر كل أصدقائى وزملائى على اتصالاتهم ورسائلهم للاطمئنان علىّ.. أنا بخير والحمدلله".

وولدت نوران عطا الله والبالغة من العمر 41 عاما؛ حيث ولدت عام 1981 بمحافظة الشرقية، ودرست الإعلام بجامعة عين شمس.

ونجحت نوران عطا الله فى جذب الأنظار خلال الفترة الأخيرة لتمتعها بأسلوب رائع فى التقديم، مكنها من بلوغ مكانة هامة ولامعة على مستوى الوطن العربى.

وقدمت نوران عطا الله العديد من البرامج من بينها "رمضان بلدنا، نشرات الأخبار على مجموعة قنوات القاهرة والناس، وتقدم برنامج أنبوكس حاليا عبر قناة صدى البلد 2 الفضائية.

وتقدم نوران عطا الله حلقة السبت من برنامج إنبوكس، بعنوان "من المنزل"، تتناول فيه أسرار المواقد والأسرة، والطقوس فى الإجازات والعادات الاجتماعية الجديدة.

ويعتبر برنامج «in Box»، والمذاع عبر فضائية صدى البلد2،  برنامج شبابى متنوع للحديث عن الرياضة، الفن، الموضة، الجمال، الطب، تفسير الأحلام وعلم الأبراج، ويُذاع بشكل أسبوعى من الجمعة حتى الأربعاء من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 7 مساءً.

وبدأت الإعلامية نوران عطا الله، حياتها العملية بشبكة قنوات ON TV، ثم القاهرة والناس، وتقدم حاليا برنامج "إنبوكس" على قناة "صدى البلد 2 الفضائية".

برنامج إنبوكس بقناة صدى البلد 2
عاجل