رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الفكر مشوش للأسد ومطلوب من الدلو الابتعاد عن شريك الحب

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الابراج  ... مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفائل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي او غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملا في الوصول إلى ما قد يكون سببا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقا كان أو كذبا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

ذكريات من الماضي البعيد ، ربما تعود إلى الطفولة المبكرة ، يمكن أن تستمر في الظهور في عقلك الواعي اليوم ، برج الحمل. قد تشعر بالسخافة حقًا ، والبكاء على حكاية خرافية قرأتها جدتك لك عندما كان عمرك خمس سنوات ، ولكن بقدر ما يمكن أن يكون هذا محرجًا ، فهو في الواقع شكل إيجابي من الإفراج. الألم القديم من الماضي ، حتى لو كان هذا غير معقول ، يمكن أن يحدك في الواقع من وضعك الحالي. دعها تذهب وتعلم من هذه العملية.

برج الثور

الشيء الذي تعتز به ، ربما يكون إرثًا عائليًا ، قد يكون مفقودًا ، برج الثور. لا داعي للذعر. من المحتمل أنه في مكان ما بالمنزل ، على الرغم من أنه ربما يكون قد انزلق خلف شيء ما أو كان هناك كومة من الأشياء الأخرى الموضوعة فوقه. على أي حال ، إنه من بين أشياء أخرى. ومع ذلك ، فإن البحث كثيرًا قد يجعل الأمر أكثر صعوبة مما ينبغي. استمر في البحث عندما يكون لديك متسع من الوقت ومن المحتمل أن يظهر العنصر في مكان غريب جدًا!

برج الجوزاء

اليوم قد تلعب دور المحقق ، الجوزاء. فقد شيء ما أو شخص ما ، ربما حيوان أليف ، في منطقتك وستكون هناك تقود الهجوم. قد يكون هدف البحث بعيد المنال ، ولكن من المحتمل ألا يظهر أسوأ من التآكل. التحذير الوحيد: عند البحث ، لا تنظر بعيدًا جدًا. كل ما تبحث عنه ربما لا يزيد عن كتلة أو اثنتين منك. ابق بالقرب من المنزل ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام.

برج السرطان 

المخاوف بشأن الأموال التي ابتليت بها اليوم قد تكون في غير محلها ، برج السرطان. من الواضح أن الطريق المالي قد يصبح صعبًا بعض الشيء مؤقتًا ، لكن من المحتمل ألا يكون كل شيء رهيبة كما يبدو. تخلص من ذعرك للحظة واجلس وراجع شخصياتك بالفعل. من المحتمل أن تجد أن بعض الميزانيات الدقيقة وشد الحزام الصغير هما كل ما تحتاجه لتحقيق ذلك. يمكنك أن تفعل ذلك.

برج الأسد

أصبح الفكر العقلاني مشوشًا اليوم حيث يبدو أن كل شيء يحدث لك في الحال ، يا ليو. الكل يريد نصيحتك ، والكثير من الناس يحتاجون إلى خدمات ، وأولئك الذين في السلطة لديهم مهام جديدة لك. ابقَ هادئًا ولا تتفاعل مع الناس. العب ضابط الفرز وساعد من هم في أمس الحاجة إليها أولاً. حذر الآخرين الذين قد لا تصل إليهم. بهذه الطريقة لن تجعل نفسك مجنون. أصبر!

برج العذراء

يمكن أن يأتي اتصال غريب من شخص لا يترك اسمًا ولا تتعرف على صوته ، برج العذراء. ومع ذلك ، قد يبدو الأمر مهمًا وبالتالي قد يزعجك طوال فترة ما بعد الظهر. كيف يمكنك الرد على مكالمة عندما لا تعرف من هو الشخص؟ لا تجعل نفسك مجنون. هذا لا يستحق العذاب. إذا كان الأمر مهمًا ، فسيعاود الشخص الاتصال. تذكر ذلك وأنت تتحرك خلال اليوم.

برج الميزان

ليس هذا هو اليوم لإجراء بحث متعمق من أي نوع ، الميزان ، سواء كان موضوعًا فكريًا أو كيفية تكوين نظام كمبيوتر جديد. عقلك ليس مركزًا كما هو معتاد ، وقد يكون من الصعب عليك مؤقتًا استيعاب مفاهيم جديدة لم تصادفها من قبل. هذا ليس انعكاسًا على ذكائك ، مجرد يوم واحد من تلك الأيام الغامضة التي نعيشها جميعًا. بحلول الغد ، يجب أن يكون كل شيء طبيعيًا مرة أخرى.

برج العقرب

قد يصدمك صديق عرفته منذ سنوات بقول بعض الأشياء غير اللطيفة التي لم تكن لتتوقعها منه أو منها ، برج العقرب. إذا قيل عنك ، فقد تشعر بالضيق الشديد لأنه ليس عادلاً أو مبررًا! أحيانًا يكون من الصعب مسامحة هذه الأشياء ، لكن ابذل جهدًا. يمر صديقك بأوقات عصيبة قد لا تعرفها. حاول أن تضع نفسك في مكان الآخرين. سامح وانسى.

برج القوس

هل وصلت مؤخرًا إلى هدف عزيز ، القوس؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تشعر بالارتباك مؤقتًا بشأن ما ستسعى وراءه في المستقبل. قد تكون تتلاعب بعدد من الخيارات ولكن لا تكون متأكدًا من الخيار المناسب لك. ربما لا أحد منهم. ربما لا يزال هدفك المثالي في الأفق. لا تشعر أنه عليك البدء في شيء ما على الفور. تحلى بالصبر والإيمان.

برج الجدي

قد تتعرف على زميل جديد ، برج الجدي. لا تتفاجأ إذا كان هذا الشخص يزحف من لحمك. قد تكون هذه إشارة تحذير أو قد تعني ببساطة أن هذا الشخص مرعوب تمامًا وبالتالي يتصرف بشكل دفاعي. لا تقفز إلى أي استنتاجات حول هذا الشخص حتى تتعرف عليه بشكل أفضل. تذكر ، امنح الآخرين دائمًا فائدة الشك كلما أمكن ذلك.

برج الدلو

ربما يكون من الأفضل أن تبتعد عن شريك حبك الحالي ، برج الدلو. يعاني صديقك من بعض المتاعب المرهقة مع العائلة وفي العمل ولن يكون في أفضل حالاته المزاجية. إذا اجتمعتما معًا ، فقد تجد شريكك في حالة مزاجية عابس وغير متواصل ، وقد تكون متلقيًا لبعض الكلمات غير اللطيفة. إما أن تكون مستعدًا للتعامل معها أو القيام بشيء آخر الليلة.

برج الحوت

قد ترغب اليوم في التركيز على أحد مشاريعك الخاصة التي لديك شغف كبير بها ، برج الحوت. إذا منعك أحد أفراد عائلتك من العمل في هذا المشروع ، فشرح مدى أهمية ذلك بالنسبة لك. عادة ما تعمل بجد ، لذلك فأنت تستحق أن تفعل ما تريد القيام به في وقت فراغك. فقط حاول أن تكون لبقا! سوف يفهمون!