رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الجوزاء يرغب في البقاء بالمنزل أمام التليفزيون والعذراء يصاب بالذعر

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي  الأبراج وحظك اليوم..

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope"..

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

الإفراط في تناول الطعام أو الشراب قد يجعلك تشعر بقليل من الطقس اليوم، لذلك سيكون من الصعب التركيز على أي شيء يحتاج إلى اهتمامك. ربما تحتاج فقط إلى أن تأخذه ببطء حتى تستعيد طاقتك. افعل ما يكفي لإبقاء ضميرك مرتاحًا، لكن لا ترهق نفسك. احصل على كتاب جيد، كوب من الشاي، ثم اجلس على الأريكة واسترخي.

برج الثور

قد يكون شريك الحب بعيدًا، مما يجعلك تضطر إلى وضع شغفك ورغباتك - ناهيك عن الحاجة إلى شركة صديقك - في الانتظار. لا تدع هذا يدفعك إلى مزاج سيء. إذا كنت فنيًا ، فقم بإلقاء كل طاقاتك وشغفك في العمل الإبداعي. إذا كنت رياضيًا، فاذهب واستمتع بلعبة التنس أو كرة المضرب. سيمر الوقت بسرعة أكبر بهذه الطريقة حتى يعود شريكك. اصبر!

برج الجوزاء

اليوم قد تشعر بقليل من نوع ما، وعلى الأرجح سترغب في البقاء في المنزل. يبدو التحطم أمام التلفزيون أكثر إغراءً من الخروج للتواصل الاجتماعي. ومع ذلك، قد يحاول الأصدقاء التحدث معك إلى الحفلات معهم. لا تدع نفسك تتحدث عن أي شيء لا ترغب في القيام به. اجعل أصدقاءك يفهمون أنه من الأفضل لك الاسترخاء الليلة، وأنه يمكنك الخروج معهم في وقت آخر.

برج السرطان 

قد يشعر صديقك المقرب أو شريك الحب بقليل من اللون الأزرق، وبالتالي يمكن أن يرنك برغبتك في كتف متعاطفة تبكي عليها. ستساعد هذا الشخص كثيرًا بهذه الطريقة، لكن لا تدع صديقك يشتت انتباهك عن الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى القيام بها. قد يكون لديك مهام لتديرها، وأشخاص لرؤيتهم، ومهام يجب أن تعتني بها. امنح صديقك الوقت الذي تشعر أنه مناسب، ثم اختر أعذارك.

برج الأسد

هل ستخرج اليوم للتسوق؟ إذا كان الأمر كذلك، فتوقع في وقت ما أن تواجه عنصرًا فاخرًا رائعًا ستهتم به ولكن لا يمكنك حقًا تبرير شرائه. لا تكن متسرعًا، لكن لا تحجم دون داعٍ أيضًا. هل ستستمتع حقًا بالعنصر؟ أم أنه شيء تنظر إليه لبعض الوقت، ثم تنحيه جانباً أو تتجاهله؟ افعل ما تريد، ولكن تأكد من أنك تعرف ما هو! فكر في الأمر!

برج العذراء

هل تتوقع زوار، إذا كان الأمر كذلك، فقد تصاب بالذعر، لأن منزلك ليس نظيفًا وجميلًا كما تريد. قد تميل إلى أخذ مكنسة وممسحة وسطل والسوط في المكان مثل الإعصار! لا تحاول أن تفعل الكثير. لن يهتم ضيوفك إذا كانت غرفة النوم الخلفية غير المستخدمة فوضوية أم لا. سترغب في الحصول على طاقة كافية للاستمتاع بصحبتهم. يعتني!

برج الميزان

من المحتمل أنك تبدو بحالة جيدة، لكن عاطفيًا قد لا تشعر بجاذبية كبيرة. قد يكون هذا أحد الأيام التي تنظر فيها في المرآة وتعتقد أنك ترى وحش فرانكشتاين. إنه يوم رائع لتدليل نفسك قليلاً. اذهب لقصة شعر وتدليك، وخذ الساونا أو الجاكوزي أثناء تواجدك فيه. دلل نفسك بتناول عصير الفاكهة في بار العصير المحلي. سوف تشعر بتحسن! يتمتع!

برج العقرب

قد تبدو المفاهيم الفكرية أو الروحية التي تحاول فهمها بعيدة المنال بعض الشيء، لا تحاول أن تضغط على نفسك أكثر من اللازم لفهمها اليوم؛ سوف تربك نفسك أكثر من ذلك بكثير. أنت لا تخسرها. نظمك الحيوية العقلية منخفضة ببساطة. بدلاً من ذلك، انظر إلى شيء آخر لفترة من الوقت، ودع المعلومات تدور في عقلك الباطن. قد تصيبك غدًا وتريد أن تبكي، "يوريكا!" كن صبورًا مع نفسك.

برج القوس

إذا كنت منخرطًا في مشروع إبداعي، فقد يبدو أن خيالك قد هجرك. قد تجهد عقلك في محاولة التفكير بأفكار جديدة ولكنك ترسم فراغًا في كل مرة. ربما لا يكون هذا هو أفضل يوم للعمل في مشروعك. نحتاج أحيانًا إلى استراحة من عملنا للحفاظ على جودته. افعل شيئًا آخر لهذا اليوم. غدًا ستعود إلى طبيعتها.

برج الجدي

قد يطلب أحد الأصدقاء مساعدتك فيما يتعلق بالشؤون المالية بطريقة ما، إنه ليس شيئًا مهمًا ، ولكنه قد يتضمن خيارًا يحتاجه صديقك. لا تحاول اتخاذ القرار نيابة عنه ، ولكن عليك الإشارة إلى الحقائق الكافية لتمكينهم من إدراك ما هو الأفضل لهم بالضبط. بهذه الطريقة سيتأكد صديقك من أنه فكر في الفكرة. سيتم تقدير حكمتك بالتأكيد!

برج الدلو

قد لا يرد صديقك المقرب أو شريك الحب على مكالماتك، وقد يؤدي عدم الأمان لديك إلى تحقيق أقصى استفادة منك، مما يجعلك تعتقد أن صديقك لم يعد يهتم. لا تسقط في هذا الفخ. من المحتمل أن يكون صديقك محاطًا بالكثير من الأشخاص المطالبين الذين يحتاجون إلى المساعدة، وبالتالي لا يتصلون بأي شخص آخر. تحلى بالصبر وصرف انتباهك واتصل بصديقك مرة أخرى غدًا. يجب أن تكون الاستجابة فورية ثم!

برج الحوت

هل لديك موعد الليلة مع شخص مميز، إذا كان الأمر كذلك، فتوقع بعض التأخير. قد تتقيد بمهامك اليومية. قد يكون هذا محبطًا لك ولشريكك، لكنك ستتواصل في النهاية. لا تنزعج من التأخيرات التي تجعلك في حالة مزاجية سيئة عندما تلتقي. هذا لن يساعد على الإطلاق! فقط انتظر هناك وستظل أمسية رائعة.

عاجل