رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكثفة لتطبيق مواعيد غلق المحلات في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، على تكثيف جهود رفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومواعيد إغلاق المحال العامة والتنسيق مع شرطة المرافق والأجهزة المعاونة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما وجه المحافظ في تصريحات صحفية بضرورة استمرار الحملات المكثفة لرفع أي إشغالات والتواجد الميداني لرؤساء الأحياء في الشارع والتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم، وأيضاً المتابعة اليومية للمقاهي والكافيهات للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية ومنع استخدام الشيشة.

وكشف المحافظ عن حجم  المشروعات التى تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام المالي الحالي 2021/2022 على مستوى برامج التنمية المحلية.

 وأوضح أن استثمارات محافظة القاهرة بلغت 3 مليارات جنيه منها مليار و672 مليون جنيه لمشروعات رصف الطرق حيث يتم تنفيذ 296كم في جميع أحياء محافظة القاهرة.

ونوه إلى أن مشروعات الكهرباء والإنارة خصص لها 176,6 مليون جنيه، و206,2 مليون جنيه للكباري والأنفاق، و85 مليون جنيه لمشروعات تحسين البيئة، و126 مليون جنيه لمشروعات الأمن والإطفاء والمرور، و844 مليون جنيه لدعم احتياجات أحياء المحافظة.

عاجل