رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليمن: الاستنزاف الكبير لمخزون الحوثيين البشري ساهم في الانهيارات غير المسبوقة بصفوفهم

نشر
وزير إعلام اليمن
وزير إعلام اليمن معمر الإرياني - أرشيفية

أثني وزير إعلام اليمن، معمر الإرياني، على الانتصارات الكبيرة التى حققها الجيش اليمني ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية، التى تكللت بتحرير مديرية عين اليمنية.

وقال الإرياني -فى سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" مساء اليوم الاثنين-: نبارك الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال ألوية العمالقة، والجيش الوطني، والمقاومة بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة السعودية، ومشاركة فاعلة من الإمارات، والتي تكللت بتحرير مديرية عين، واستكمال تطهير كامل مديريات محافظة شبوة من ميليشيا الحوثي الإرهابية، بعد عشرة أيام من إطلاق العملية العسكرية".

وأضاف: "الاستنزاف الكبير للمخزون البشري لميليشيا الحوثي الإرهابية وعتادها العسكري المنهوب من معسكرات الدولة خلال العامين الماضيين، والضربات الموجعة التي وجهها صقور الجو في تحالف دعم الشرعية لأوكارها ومعاقلها، ساهم في الانهيارات غير المسبوقة في صفوف الميليشيا بجبهات محافظتي شبوة ومأرب".

وعبر الإرياني، عن أسفه لسقوط عدد من المدنيين ضحية للألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي في المناطق المحررة في مديريات (عسيلان، بيحان، عين)، داعيا المواطنين لتوخي الحيطة والحذر، مطالبا الفرق الهندسية والشركاء في برنامج "مسام" السعودي، بمضاعفة جهودهم وتطهير تلك المناطق من الألغام وعودة الحياة لطبيعتها". 

عاجل