رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بعدد من شوارع الفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، الجهات التنفيذية بتكثيف حملات رفع الإشغالات بعدد من الشوارع في أوقات مختلفة على مدار اليوم؛ حفاظًا على الشكل الحضاري للمحافظة.

وقاد الأنصاري، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بعدد من الشوارع بمدينة الفيوم لليوم الثالث على التوالي، بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام محافظة الفيوم المساعد، وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، والعميد حاتم عبد الرؤوف مدير إدارة شرطة المرافق، ومسئولي المرور.
وقال إن سلسة الحملات التي انطلقت منذ أمس الأول السبت، مستمرة حتى تشمل جميع الشوارع والميادين بمختلف أحياء مدينة الفيوم، وستتوالى تباعًا بجميع مراكز المحافظة؛ لتحقيق الانضباط وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد التوني معاون المحافظ والمتحدث الرسمي للمحافظة، أن الحملة شملت عددًا من الشوارع بحي شرق مدينة الفيوم ضمت شوارع أحمد حلمي مرزوق، والتأمين الصحي والنبوي المهندس بداية من مستشفى الصدر وصولاً لمنطقة العبودي، ومحيط موقف دمو.

ووجه المحافظ بنقل الباعة الجائلين من منطقة موقف دمو للمنطقة التي تم إعدادها بالفضاء المجاور لبحر دار الرماد بالقرب من المنطقة نفسها، فضلا عن رفع التعديات عى المجرى المائي للبحر بالمنطقة.

وأضاف أنه تم خلال الحملة رفع وإزالة 20 كشكًا وإشغالًا مخالفاً، ورفع عدد من التند والحواجز التي تعيق حركة السير، مؤكدًا توفير أماكن بديلة لأصحاب الأكشاك بعد دراسة حالتهم واستيفاء الإجراءات الخاصة بالترخيص، مع تحديد الأماكن الملائمة من خلال مسئولي مجلس مدينة الفيوم.

عاجل