رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ خط مياه بمنطقة الحميات في البحيرة

نشر
 تنفيذ خط مياه
تنفيذ خط مياه

تفقد اللواء مهندس  محمد سعيد نشأت رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة،  أعمال إنشاء وتنفيذ خط مياه 6 بوصة بولي ايثيلين بمنطقة الحميات والموقف بمدينة دمنهور، حيث يربط الخط الطريق الزراعي بشارع النصر في حدود 600 متر.

وقال إن الخط الجديد يهدف لتحسين الضغوط بمناطق الموقف، الحميات، مساكن الموقف، عزبة الحبشي يمين وشمال الطريق الزراعي والتجمعات السكنية المجاورة للطريق.

وقام رئيس شركة المياه، بتفقد أعمال التنفيذ والربط ووجه القائمين على العمل بإنهاء أعمال التنفيذ في موعد أقصاه غدا الاثنين، والتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة دمنهور لاستلام الشارع والقيام بأعمال الرصف وإعادة الشئ لأصله

وأشاد نشأت بالعاملين بفرع دمنهور مدينة على التفانى في عملهم وسرعة الإنجاز ومواصلة العمل ليل نهار في هذه الأجواء القاسية، لافتا إلى جهود الدولة في سبيل توفير مياه الشرب النقية عالية الجودة.

وأشار نشأت، إلى أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة، يحظى باهتمام اللواء هشام امنه محافظ البحيرة، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بهدف تحسين خدمات  مياه الشرب وتحسين الضغوط وخدمات الصرف الصحي.