رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرارات جديدة لتحسين الوضع الرياضي والخدمي في نادي ألعاب دمنهور

نشر
مبني نادي ألعاب دمنهور
مبني نادي ألعاب دمنهور

أكد الدكتور أحمد حراز؛ نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور؛ ورئيس المكتب التنفيذي للنادي؛ أن النادي مر بمراحل مختلفة أرهقته ماديا وجلعت منه كيانا غير مستقرا لفترات كبيرة، حتى أثرت تلك الأوضاع على الكثير من الأنشطة الرياضية والاجتماعية داخل النادي وأهمها نشاط  كرة القدم، ولم يستغل النادي استثماريا حتى الآن.

وتابع حراز، أن نادى ألعاب دمنهور مر بالكثير من التخبط الإداري وعشوائية اتخاذ القرارات، مما أثر على الهيكل الإداري داخل النادي والذى انعكس فعليا على الخدمات المقدمة للأعضاء في الفترات السابقة.

وأضاف أن مجلس الإدارة الحالي يعكف على اتخاذ الكثير من القرارات الهامة التى ستعمل على تحسين الأوضاع سواء بالشأن الرياضي أو الخدمي، كما أن تلك القرارات ستعمل على استغلال الموارد المتاحة بالشكل الأمثل، وأنه جارى العمل على إحداث ثورة إصلاحية وهيكلية ومراجعة كافة القرارات السابقة، وتطبيق أفكار تتواكب مع تطور المشهد الرياضي فى مصر والانتقال من الممارسة إلى الاستثمار، مؤكدا على ضمن لاعبين للفريق الأول لكرة القدم لتدعيمه.

وأختتم الدكتور أحمد حراز تصريحاته، بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات شاملة وغير تقليدية، ومواجهه الأزمات التى يمر بها أكبر نادى رياضي واجتماعي بمحافظة البحيرة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن من خلال خطط سريعة وعاجلة، لوضع نادينا لما نحلم به.
 

عاجل