رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هوفنهايم يقسو على أوجسبورج بثلاثية مثيرة في الدوري الألماني

نشر
مباراة هوفنهايم وأوجسبورج
مباراة هوفنهايم وأوجسبورج

فاز فريق هوفنهايم على ضيفه أوجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب راين نيكار أرينا في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الألماني.

أحرز ثلاثية هوفنهايم إيلاص بيبو في الدقيقة 38 و44 ودافيد راوم في الدقيقة 90، بينما هدف أوجسبورج جاء عن طريق ميخائيل جريجوريتش في الدقيقة 5.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد هوفنهايم إلى 31 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم بالجولة ذاتها، تعادل فريق فرايبورج أمام ضيفه أرمينيا بيليفيلد 2-2 على ملعب شوارزوالد ستاديون.

أحرز هدفي فرايبورج جانيك هابيرير في الدقيقة السادسة وجيونج وو يونج في الدقيقة 46، وهدفي الضيوف ماسايا اوكوجاوا في الدقيقة 60 وبرايان لاسمي في الدقيقة 87.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد فرايبورج إلى 30 نقطة في المركز الرابع.. وأرمينيا بيليفيلد إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

وتعادل فريق باير ليفركوزن أمام ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدفين على ملعب باي ارينا، وأحرز هدفي باير ليفركوزن باتريك ستشيك في الدقيقة 38 وجوناتان جلاو تاه في الدقيقة 84، وهدفي الضيوف جريسشا بورميل في الدقيقتين 45 و50.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 29 نقطة في المركز الخامس يليه يونيون برلين الذي ارتفع رصيده إلى 28 نقطة.

وفاز لايبزيج على ضيفه ماينز 05 برباعية مقابل هدف على ملعب ريد بول ارينا وتعادل شتوتجارت أمام مضيفه جرويتر فورت سلبيا على ملعب رونهوف سبورت بارك.

ويتصدر الدوري الألماني حتى الآن بايرن ميونيخ برصيد 43 نقطة يليه بوروسيا دورتموند برصيد 34 نقطة.

يذكر أن بايرن ميونخ كان خسر أمس في افتتاح منافسات الجولة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ 1-2، فيما سيواجه مساء اليوم بوروسيا دورتموند مضيفه آينتراخت فرانكفورت.

عاجل