رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنبعل المجبري ينضم لمنتخب تونس بعد تعافيه من كورونا

نشر
حنبعل المجبري
حنبعل المجبري

سافر الدولي التونسي حنبعل المجبري، إلى الكاميرون للانضمام لمنتخب بلاده، بعد تعافيه من إصابة فيروس كورونا، للمشاركة في البطولة المقرر انطلاقها غدًا الأحد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وأوضح الاتحاد التونسي لكرم القدم، في بيان اليوم السبت، أن المجبري قام بإجراء مسحة جديدة، أثبتت تعافيه من الإصابة، مضيفًا أنه سوف ينضم إلى منتخب تونس بمدينة ليمبي الكاميرونية - مقر الإقامة-  لخوض مباراته الأولى بكاس أمم أفريقيا، والتي سيواجه فيها منتخب مالي الأربعاء المقبل.

ويدير المباراة: الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة لكأس أمم إفريقيا، ويساعده في إدارة المباراة الانجولي ايميليانو دوس سانتوس والتشادي عيسى يايا، والمكسيكي فرناندو جيريرو حكمًا للفار.

وكان المنتخب التونسي وصل إلى مطار دوالا الدولي بالكاميرون أمس، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون خلال الفترة الممتدة بين 09 يناير حتي 06 فبراير المقبل.

وقرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، زيادة الجوائز المالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يحصل حامل الكأس على 5 ملايين دولار بزيادة قدرها 500 ألف دولار، والوصيف على مليونين و750 ألف دولار بزيادة قدرها 250 ألف دولار.

عاجل