رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم« البعض لا يذهب للمأذون مرتين» لكريم عبدالعزيز يحقق أكثر من 11مليون حنيه منذ طرحة

نشر
مستقبل وطن نيوز

رغم الظروف التى تمر بها السينما بسبب جائحة كورونا ،استطاع فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين لكريم عبدالعزيز أن يحققه منذ أول يوم عرض حيث بلغت إيراداته حتى الان 11 مليونا و631 ألف جنيه وهو ما صرح به الموزع السينمائى محمود الدفراوى.
يأمل صناع فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لـ كريم عبد العزيز أن يحقق العمل إيرادات كبيرة توازى الميزانية التي تكبدها منتج العمل وائل عبد الله، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها السينما بسبب جائحة كورونا، خاصة أن الفيلم تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، حيث تم الانتهاء من قبل أزمة كورونا أى منذ عامين تقريبا، ولكن بسبب إغلاق السينما تارة وتحديد الإشغال بالسينما بنسبة لا تتعدى 25% تارة أخرى، تسبب ذلك في قرار التأجيل، إلى أن قرر المنتج عرض الفيلم بعد ارتفاع نسبة الإشغال إلى 50%.
تدور قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، حول عدة تساؤلات بشأن تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتنكر في عدة شخصيات للبحث في عدد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة، والصراعات التي تحدث بينهما حتى الطلاق.

ودائما ما يلعب كريم عبد العزيز فى أفلامه الكوميدية على أوتار القضايا الاجتماعية كونها تمنح له مساحة كبيرة فى تقديم عديد من المواقف الكوميدية، وهو ما تعلمه أيضا من والده المبدع المخرج محمد عبد العزيز الذى قدم العديد من الأفلام الاجتماعية الكوميدية.
يقوم ببطولة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بجانب كريم عبد العزيز وماجد الكدواني كل من دينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وعمرو عبد الجليل، ونيللي كريم، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

عاجل