رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الزمالك يحتفلون بـ111 سنة على تأسيس النادي: «النهاردة يوم غير عادي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحل اليوم الأربعاء، ذكرى تأسيس نادي الزمالك الذي يعود تاريخ إنشائه إلى الخامس من يناير عام 1911؛ إذ تحتفل جماهير القلعة البيضاء بمرور 111 عاما، على ظهور قلعة ميت عقبة التي تعد ضلعا أساسيا في الرياضة المصرية، وطالما أخرجت العديد من اللاعبين بمختلف الألعاب، الذين حققوا إنجازات عديدة للمنتخبات الوطنية، سواء الجماعية أو الفردية.

واحتفل نجوم الزمالك اليوم الأربعاء، الموافق 5 يناير الجاري، بذكرى مرور 111 سنة على تأسيس النادي.

وكتب أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق - عبر حسابه علي “تويتر” - قائلا: “‏‏‏سنين وسنين بتعدي وبتمر بس كل سنة وفي نفس التوقيت أنا بحب أقول كل سنة ونادينا وجمهورنا وإحنا بخير بمناسبة مرور 111 سنة في عشق وحب الكيان”.

وأضاف: ”كل سنة وأنتم طيبين وعاشقين لهذا الصرح العظيم، على مدار كل السنين الجميلة بحلوها ومرها.. يا زملكاوية كل سنة وأنتم طيبين”.

بدوره كتب طارق مصطفى - عبر حسابه على “تويتر” - : “النهاردة يوم غير عادي علينا وعلى نادي الزمالك وجماهيره في كل مكان، حب من القلب بمناسبة مرور 111 سنة كل سنة وأنتم طيبين جميعا على حب وعشق واحترام”.

بينما كتب هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق - عبر حسابه علي “تويتر” - قائلا: “‏‏‏‏‏‏‏عاش نادي الزمالك وعاش حبه في قلوبنا 111 سنة.. كل سنة ونادي الزمالك بخير”.

وحرص محمود عبدالرازق “شيكابالا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة للقلعة البيضاء في ذكرى تأسيسه الـ111، الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 5 يناير.

وكتب شيكابالا - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” - ”‏سيظل الحدث الأبرز في مسيرتي هو انتمائي لهذا الكيان العظيم”.


وتابع نجم القلعة البيضاء: ”وسيظل الزمالك عظيمًا لـ111 سنة قادمة بإخلاص أبناءه ودعم جماهيره المستمر”.

واحتفلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر “فيسبوك” بذكرى تأسيسه، حيث نشرت فيديو عن تاريخ النادي ولاعبيه، وكتبت: ”على مدار 111 عامًا، كان لكل مشجع قصة خاصة لعلاقته باسم نادي الزمالك، وسواء كانت النهايات كما تمنيناها أم لا، فالنهاية والنتيجة الأبدية هي عشق الجمهور للكيان دون حدود”.

عاجل