رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في بداية عام جديد.. رئيس «الشيوخ» يجدد العهد للرئيس السيسي والشعب بمواصلة خدمة الوطن

نشر
رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

هنأ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، وأعضاء مجلس الشيوخ، بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال رئيس المجلس - في كلمته اليوم الأحد، في الجلسة العامة لمجلس الشيوخ -: “السيدات والسادة أعضاء مجلس الشيوخ الموقر، إنه من دواعي سروري أن أتقدم لكم جميعا ولشعب مصر العظيم وللرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة العام الميلادي الجديد”.

وأضاف رئيس المجلس: “فبين ليلة وضحاها، ودعنا عاماً كان مليئا بالعمل الوطني الجاد، وتحقيق النجاحات على الأنحاء كافة السياسية، والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، دون استثناء، واستقبلنا عاماً جديداً، وكانت عجلة التنمية تسارع فيه الزمن، وتسارعت فيه كافة الهيئات والمؤسسات على  تحقيق الإنجازات، معاهدين الله أن يستمروا في تحقيقها تحت ظل القيادة الحكيمة والداعمة لرئيس الجمهورية". 

وتابع: “كما أنه يسعدني أن أتقدم إلى جموع الشعب المصري عامة وإلى أقباط مصر خاصة بخالص التهاني القلبية بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويشرفني أن أرسل برقية تهنئة باسمكم جميعاً إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية للتهنئة بالعيد، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على مصرنا الحبيبة بدوام الصحة ودوام السعادة”.

وواصل: “في نهاية كلمتي نتمنى من الله أن يكون العامُ الجديدُ عاماً للعمل الجاد، ونجدد عهدنا للسيد الرئيس وللشعب المصري باستمرار العمل الدؤوب في خدمة وطننا الغالي مصر، وخدمة شعبنا الأبي على الانقسام، لتحقيق آماله وطموحاته، حفظ الله مصر بكم ومن خلالكم وكل عام وشعب مصر العظيم بخير”.

عاجل