رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير غانم.. موهبة استثنائية تمردت على مدرسة «سمير ودلال»

نشر
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

لم تقلد دنيا سمير غانم والدتها دلال عبد العزيز في التراجيديا، ولم تكرر ما قام به سمير غانم من حركات كوميدية تضحك طوب الأرض، اختارت دنيا سمير غانم التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم أن تصبح صاحبة بصمة خاصة جدا في التمثيل، ليلمع نجمها في سنوات قليلة قامت من خلالها بالعديد من الأدوار التي أحبها الجمهور. 

دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم التي وصلت اليوم إلى محطتها الـ36، وهي فنانة من شعر رأسها إلى أظافر قدميها، لم تقدم عملا واحدا باهتا، كان لها حضورها اللافت حتى في الأدوار الصغيرة التي بدأت بها مشوارها الفني. 

دنيا سمير غانم ومحمد هنيدي

جذبت دنيا سمير غانم الاهتمام إليها من خلال رشاقة روحها في فيلم "يا أنا يا خالتي" أمام النجم محمد هنيدي والفنانة فادية عبد الغني والكوميديان الكبير حسن حسني، لتفز  بالنجومية سواء من بوابة السينما أو الدراما. 

دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم وأحمد مكي

انتزعت دنيا سمير غانم على اعتراف النقاد والجماهير بالتألق من خلال مشاركتها في فيلم "طير انت" أمام الفنان أحمد مكي وهي تنتقل من شخصية إلى أخرى بانسيابية، واحترافية عالية لتخطف قلوب المشاهدين.

دنيا سمير غانم 

وفي فيلم "لا تراجع ولا استسلام" حققت دنيا سمير غانم ما تريده من التواجد القوي أمام مكي، أما في مسلسل "الكبير أوي" وصلت دنيا سمير غانم إلى قمة النضج الفني وهي تؤدي دور امرأة صعيدية "هدية" بخفة دم غير معقولة، لتثيت قدرتها على أداء الشخصية الكوميدية.

دنيا سمير غانم وأحمد حلمي

استطاعت دنيا سمير غانم أن تصنع ثنائيا ناجحا مع الفنان أحمد حلمي في عدد من الأعمال المهمة على شاشة السينما المصرية، لتشعر بالانسجام والتناغم بين دنيا وحلمي في أفلام: إكس لارج ولف ودوران.

دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

كما استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم أن تصنع ثنائيا ناجحا آخر مع شقيقتها إيمي سمير غانم في عدد من الأعمال الدرامية في مقدمتها "نيللي وشريهان" والذي حظي باعجاب قطاع عريض من المشاهدين.

دنيا سمير غانم 

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

كان العام الماضي بمثابة عام الحزن في حياة دنيا سمير غانم التي فقدت فيه والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وهي الأحزان التي لم تفارقها حتى اليوم. 

عاجل