رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل سقوط ضابط مزيف في الطالبية: تشاجر مع مواطنين بسبب خلافات المرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل سقوط ضابط شرطة مزيف في قبضة المباحث، وتبين أن مشاجرة على أولوية المرور بين 6 أشخاص يستقلون سيارتين كانت سببا في ضبط المتهم.

وأوضحت التحقيقات، اليوم الجمعة، أن الضابط المزيف كان معه 3 آخرين وتشاجروا مع اثنين آخرين على أولوية المرور وأخرج الضابط المزيف كارنيه يثبت هويته المزيفة إلا أن فيديو الواقعة تم تداوله وبفحصه جرى الكشف عن تفاصيل الواقعة وضبطه.

وكانت رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً وقوع مشاجرة بمنطقة المريوطية بقسم شرطة الطالبية، وادعاء أحد الأطراف بأنه ضابط شرطة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 30 ديسمبر الجاري تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة بحدوث مشادة كلامية بين كلاً من (طرف أول: 4 أشخاص طرف ثان: شخصين – جميعهم مقيمين بدائرة القسم) بسبب أولوية المرور بين الطرفين أثناء سيرهما بسيارتين بمحل البلاغ وتعدى الطرفين كل منهما على الآخر لفظياً.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرفين، وتبين قيام أحد الأشخاص من "الطرف الأول" بانتحال صفة ضابط شرطة وقيامه بتزوير "كارنيه" لإيهام المواطنين بأنه ضابط بالخدمة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

عاجل