رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نرمين» تطلب الخلع بعد زواج 13 عامًا وإنجاب 5 أطفال.. فما السبب؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد 13 سنة من الحب والزواج، وقفت "نرمين ن." (38 سنة) أمام محكمة الأسرة في الجيزة، لتطلب خلع زوجها "سعيد غ."، 40 سنة، قائلة: "جوزي مراهق اعتاد على تصوير الفتيات في الشارع".

تتذكر "نرمين" بداية معرفتها بزوجها صاحب منظفات: "اتجوزنا بعد قصة حب استمرت سنوات طويلة، بسبب تواجد منزل والدي بنفس العمارة التي يقطن فيها، وبعدها تقدم لخطبتي، ومرت أشهر قليله حتى عقد قراننا وانتقلنا للمعيشة سواياً بعش الزوجية، واستمر زواجنا 13 سنة".

تتوقف الزوجة قليلا قبل أن تتابع: "عشت معاه أجمل أيام حياتي، ومرت سنوات وربنا أكرمنا بـ5 أولاد، ولم ألحظ على سعيد أي علامة تدل على خيانته بالعكس كان يعمل دائماً على إسعادي وتلبية متطلباتي وجعلنا في أحسن حال".

سريعا ما تغير الوضع وانتهت سعادة نرمين، "بعد يوم من المرح والفرح أثناء عزومة داخل إحدى المطاعم، فوجئت به وهو يقوم بتصوير الفتيات التي تسير بالمطعم".

لم تتردد الزوجة وواجهت زوجها لتكتشف الحقيقة، "جوزى مراهق ونسي أنه أصبح أب ولديه أطفال واعتاد على تصوير الفتيات في الشارع، ولما عليت صوتي قال لي هتفرجي الناس علينا، وضربني وأهانني أمام أطفالنا".

حملت نرمين ملابسها وغادرت شقة الزوجية، وأخبرت والدها بما حدث، ليسارع باستدعاء الزوج، لكنه تكلم بأسلوب غير لائق معهم، "تشاجر معنا وعندما طلب منه تطليقي، رد قائلاً: "مش مطلق والعيال هخودهم وهخليها زي البيت الوقف".

فلجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع، قائلة: "زوجي مراهق وبيصور البنات في الشارع".

عاجل