رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| 3 أمسيات فنية بمناسبة رأس السنة.. وفرنسا تفرض ارتداء الكمامة في الشوارع

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

تبث وزارة الثقافة، عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، العرض الأول لأحدث حفلات الفريق المصري الألماني "كايرو ستيبس" لمؤسسة عازف العود الموسيقار باسم درويش، وذلك احتفالاً بالعام الجديد، ويستمر حتى الدقائق الأولى من العام المقبل 2022.

كما تنظم دار الأوبرا المصرية 3 أمسيات فنية، تبدأ جميعها في الساعة الثامنة مساءً، في القاهرة والإسكندرية، بمناسبة ليلة رأس السنة.

ويفتح نادي الاتحاد السكندري باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة، ويستمر استقبال أوراق المرشحين لمدة أسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

كما ترفع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن القيود المفروضة على 8 دول في منطقة إفريقيا الجنوبية والتي تم فرضها الشهر الماضي عقب اكتشاف متحور "أوميكرون" لفيروس "كورونا المستجد" (كوفيد-19).

وتبدأ السلطات المحلية في العاصمة الفرنسية باريس فرض ارتداء الكمامة في شوارعها، بسبب الارتفاع الحاد في عدد الإصابات بفيروس "كورونا المستجد"، وستؤدي مخالفة هذه القاعدة إلى دفع غرامة تقدر بنحو 135 يورو.

عاجل