رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بقتل شخص بعد تدخله لمنع سرقة بالإكراه في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالدقهلية، أمس الخميس، بحبس 3 عناصر إجرامية 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامهم بإطلاق عيار ناري تجاه أحد الأشخاص ووفاته حال محاولتهم سرقة دراجة نارية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 تبلغ لمركز شرطة الجمالية بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل - مقيم بدائرة المركز) وبها عيار ناري، على الفور تم تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية.

وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة) حيث قاموا بسرقة الدراجة النارية الخاصة بأحد الأشخاص إلا أنه استغاث بالأهالي، وكان من بينهم المجني عليه وخشية بطش الأهالي بهم قاموا بترك الدراجة النارية وحال هروبهم أطلق أحدهم عيار ناري أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة، وقرر أحدهم أنه أطلق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته أحدثت إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته وأرشد عنها وبخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار، كما أرشد الثالث عن سلاح أبيض "سكين".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل