رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: ما حدث مع شيكابالا «وصمة عار» ومحاسبة المتلاعب ضرورة

نشر
شيكابالا
شيكابالا

علق مصطفى يونس، مدافع النادي الأهلي الأسبق على ما حدث مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك؛ بعد التلاعب الذي حدث في العقود الجديدة التي وقع عليها اللاعب مع نادي الزمالك.

وقال مصطفى يونس -في تصريحات خاصة إلى "مستقبل وطن نيوز"- أن ما حدث مع شيكابالا وصمة عار وحزين لما يحدث معه، خاصة وأن شيكابالا من أبرز اللاعبين بالقلعة البيضاء.

وطالب يونس بمحاسبة من تسببوا في التلاعب بعقود شيكابالا؛ بعد أن اكتشف اللاعب وجود تلاعب في العقود التي وقعها مع نادي الزمالك مؤخرا.

وقال يونس:" شيكابالا غلطان عشان قام بالتوقيع على بياض وأعطى الأمان، ولكن البعض خان تلك الأمانة وقاموا بالتلاعب في عقود اللاعب.

تفاصيل أزمة شيكابالا

وأثار محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشف تلاعبا في عقده الجديد مع القلعة البيضاء.

الأزمة بدايتها حينما أعلن شيكابالا -عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"- تفاصيل الأزمة تعرض لها داخل نادي الزمالك؛ بعدما تم التلاعب في عقوده التي وقعها مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال شيكابالا: "طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا بل اعتبرت ومازلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء وواحدًا من جماهيره المخلصة".

وأضاف: "خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا".

وتابع: "منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين في إدارة النادي ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي على الخروج من الأزمة المالية وذلك من خلال الاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز".

وواصل: "تفاجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادما على حبي وتضحيتي ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة".

عاجل