رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بخطف صديقه في القاهرة: «خد فلوس ومردهاش»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بدار السلام، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول خطف شاب على يد صديقه وآخر “عاطل” وإجباره على التوقيع على 12 إيصال أمانة. 

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات مالية، وقال صديق المجني عليه إن الهدف من إقراض صديقه مبلغ ربع مليون هو تصوير المجني عليه فيديوهات لبثها على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على نسبة مشاهدة، "خد فلوس ومردهاش".

وأضاف أن المجني عليه اعتاد عمل فيديوهات على «السوشيال ميديا» ولكنها لم تحقق نسب مشاهدة ولم يأخذ عليها أي مقابل مادي، ولم يجد أحد المتهمين سبيلا لاستعادة أمواله خاصة عقب تهرب المجني عليه ففكر في طريقة لحفظ حقه وهو استدراجه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، ومساومة زوجته لرد المبلغ.

وورد بلاغ لقسم شرطة دار السلام، من ربة منزل، بخروج زوجها، لمقابلة أحد أصدقائه، وعقب ذلك اكتشفت غلق هاتفه المحمول.

وفى وقت لاحق، تلقت من صديق زوجها المشار إليه اتصالا هاتفيا يفيد احتجازه لزوجها وطالبها بدفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين صحة الواقعة، وأمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط صديق المجني عليه المذكور وآخر عاطل، حـال تواجدهما بالشقة المشار إليهـا وبصحـبتهما المجني عليـه.

وتم العثور بحوزتهما على 12 إيصال أمانة مزيلين بتوقيع المجني عليه، وبسؤاله اتهمهما باحتجازه وإجباره على توقيع إيصالات الأمانة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

عاجل