رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد زواج 4 سنوات.. القصة الكاملة لطلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

نشر
ندى الكامل وأحمد
ندى الكامل وأحمد الفيشاوى

تصدرت ندى الكامل ، طليقة الفنان احمد الفيشاوى ، تريند محرك البحث " جوجل "، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوى، من خلال نشر ستورى عن طريق خاصية القصص القصيرة المصورة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «الإنستجرام. 

ونشرت صورة لها وعلقت قائلة من امرأة قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالى أنا وزوجى أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجارى .. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة، وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لى العيش معك حتى فى احلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق  كثيراً، الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع، احترامً لمشاعر أطفالي وأسرتنا، لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد انى كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحية لكى ترتاح .. ولكنى أعتقد انك الآن سعيد، من غيرى ولست تعيس، وأتمنى لنفسى أن أكون أيضا سعيدة".

ندى الكامل تعلن إنفصالها عن الفيشاوى بمنشور على الإنستجرام
ندى الكامل تعلن إنفصالها عن الفيشاوى بمنشور على الإنستجرام

واختتمت  ندى الكامل ، حديثها قائلة، لكن واحقاقًا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية، بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر، سوف أحبك دائماً يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا .. وأن تنتبه لنفسك كثيراً، لقد كنت أمانة أرسلها الله لى .. ولم اقصر يوما او تركتك تعانى، لقد حافظت عليها».

واختتمت  ندى الكامل  منشورها قائلة «اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفى طمأنينة .. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب، نقطة فاصلة فى حياتى ينتهى عندها أى صديق أو حبيب ..إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

وتبلغ ندى الكامل من العمر 31 عاماً حيث أنها من مواليد 27 أغسطس عام 1990، وتزوجت من احمد الفيشاوي قبل 4 أعوام، وهى أم لـ 3 بنات.

واستطاعت  ندى الكامل تمثيل مصر فى بطولة أولمبياد لندن عام 2012، من خلال ممارستها لعبة نبالة، وتعمل ندى الكامل  سيدة أعمال فى مجالى الأحذية والعقارات.

وظهرت ندى الكامل ، للمرة الأولى برفقة زوجها أحمد الفيشاوى، من خلال العرض الخاص لـ فيلم عيار نارى ، والذى أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، بحضور الفنانة روبى، محمد ممدوح، أسماء أبو اليزيد، عبدالله مشرف، صفاء الطوخىن سامى مغاورى وهنا شيحة وأحمد مالك.

وكشف أحمد الفيشاوى، عن علاقته بزوجته ندى الكامل خلال استضافتها فى أحد البرامج التلفزيونية، وسبق وأن تزوجت  ندى الكامل ، وهى أم لـ 3 بنات، وكانت قد نشرت لهن صورة فى 2017.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى

واستعانت ندى الكامل " طليقة أحمد الفيشاوى، بتعليق الفنانة سمية الخشاب عن الخيانة الزوجية، بعد ساعات قليلة من إعلان طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، خبر طلاقها فجأة، والذى وقع فى 21 ديسمبر الجارى، في صمت. 

وحرصت ندى الكامل على نشر ستورى من خلال خاصية القصص القصيرة، جزءاً من  كلام الفنانة سمية الخشاب عن الخيانة الزوجية، جاء فيها «مفيش ست تستاهل الخيانة»، وهو ما لفت الانتباه واثار التساؤلات حول خيانة أحمد الفيشاوى لها، وهل يكون السبب لوقوع الطلاق.

وتعجب الجمهور المتابع للفنان أحمد الفيشاوى وطليقته ندى الكامل ، من خلال نشر خبر طلاقهم بشكل مفاجئ، خاصة وأنهم حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعى، بسبب علاقتهم الرومانسية ومشاعرهم الجياشة والتى كانت تظهر وبخاصة على السجادة الحمراء للمهرجانات المختلفة والمتنوعة والتى شملت مهرجان الجونة السينمائى و مهرجان القاهرة السينمائى.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 43، والذى عقد بـ دار الأوبرا المصرية فى الفترة من 26 نوفمبر الماضى وحتى الخامس من ديسمبر الجارى، هو الظهور الأخير للفنان الفيشاوى وطليقته ندى الكامل على الريد كاربت، والذى خطفا الأنظار كعادتهم من خلال تبادل القبلات الرومانسية تحت مرأى ومسمع القنوات الفضائية والمصورين الصحفيين.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى على الريد كاربت

 وتزوج الفنان احمد الفيشاوى 6 مرات، واحتفل بزفافه على سيدة الأعمال ندى الكامل فى يوليو من عام 2018، بعد خطوبة قصيرة، بإحتفال قصير، شمل الأهل والأصدقاء، بعدم حضور للصحفيين وقنوات التليفزيون، ولم يعلن تفاصيل وقتها، حتى ظهرا برفقة بعضهم البعض من خلال مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية، وتبادلاً القبلات الرومانسية وقتته.

وسبق وأن أعلنت ندى الكامل انفصالهم للمرة الأولى عام 2019، ببيان قصير، وحذفته بعد دقائق من نشره، مشيرة إلى أن الانفصال حدث لأسباب خارجة عن إراداتها وقالت « واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلًا .. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك فى خططنا .. النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططى فى الحياة وأسيب الأمر بيد الله.

وأضافت ندى الكامل فى منشورها فى عام 2019، قائلة، «أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجى أحمد فاروق الفيشاوى، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفاهم والوفاء والرقى وسنة كاملة من التفانى، كان صديقى، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبى، وبالتالى رجاء منكم، محدش يسألنى أو يكلمنى أو تكتبوا حاجة .. دى حياتى الشخصية والسبب موجع أكتر من أنى أتكلم .. احترموا حزنى وضيقتى، شكراً، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوى على الريد كاربت

وتجاهل الفنان أحمد الفيشاوى، خبر طلاق زوجته ندى الكامل، وحرص على نشرمجموعة من الصور اثناء ممارسته رياضة الملاكمة، برفقه فريقه ومدربه، معلقاً عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات، الإنستجرام، قائلاً «الفريق بأكمله في وضع الوحش اليوم».

أحمد الفيشاوى يتدرب الملاكمة بصحبة فريقه ومدربه
أحمد الفيشاوى يتدرب الملاكمة بصحبة فريقه ومدربه
أحمد الفيشاوى يتدرب الملاكمة بصحبة فريقه ومدربه
أحمد الفيشاوى يتدرب الملاكمة بصحبة فريقه ومدربه

ويعتبر« فيلم ريتسا » آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوى، والذى عرض خلال الفترة الأخيرة بدور العرض السينمائى، وحرص على مناقشة قصته فى إطار 3 قصص للحب، وشارك بالعمل عدد كبير من نجوم الفن من بينهم " أحمد الفيشاوى، مى الغيطى، أمير المصري، عائشة بن أحمد، والفنان القدير محمود حميدة، تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسرى.

فيلم ريتسا بطولة الفيشاوى ومحمود حميدة
عاجل