رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. محمد عودة مديرا فنيا للمقاولون العرب خلفا لعماد النحاس

نشر
محمد عودة
محمد عودة

أعلن نادي المقاولون العرب تعيين محمد عودة المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة في منصب المدير الفني للفريق خلفاً لعماد النحاس.

وكان النحاس تقدم باستقالته من تدريب فريق المقاولون العرب بشكل رسمي وتم قبول الاستقالة من قبل مجلس إدارة النادي.

وأكد عودة - في بيان له نشره على حسابه الشخصي «فيس بوك» - أنه سيخوض خطوة جديدة في عالم التدريب من خلال قيادة فريق المقاولون العرب قائلًا في بيانه: «إلى السادة الأفاضل مجلس إدارة و جماهير ولاعبي نادي غزل المحلة المحترمين، رغبة مني في توضيح الحقائق وإظهارها للرأي العام في مصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولإعطاء كل ذي حق حقه فيما يخص علاقتي التعاقدية مع نادي غزل المحلة العريق واحتراما مني لجماهيره المحترمة المعارضين قبل المؤيدين أود أن أوضح بعض النقاط الهامة».

وأضاف: «أتوجه بوافر الشكر والتقدير لوزير قطاع الأعمال هشام توفيق ولإدارة نادي غزل المحلة وجماهير النادي اللذين أبدوا تمسكهم جميعًا باستمراري مع الفريق رغم تقدمي باعتذار رسمي اليوم وحرصًا مني على علاقتي الطيبة بالجميع التزمت بالحضور للمحلة لإبلاغ إدارة النادي بنفسي بالقرار وعدم الاكتفاء بالاتصالات الهاتفية واستغلال الشرط الجزائي لأن الجميع يعلم أخلاقي وما كان لي الإقدام علي ذلك لولا نداء بيتي في هذا التوقيت الصعب والحرج، ويعلم الله أن قلبي يعتصر ألما علي ترك النجاح الذي حققناه سويًا ولكنها إرادة الله».

وتابع: «أبلغت إدارة النادي برغبتي الشخصية في فسخ التعاقد لعدم إحراج أي منهم أمام جماهير النادي وأنني وبكل شجاعة أواجه الموقف وأرجو أن يلتمس لي الجميع العذر فعندما يكون النداء من النادي الذي تربيت فيه وله الفضل علي محمد عودة فيما وصلت إليه لا يمكنني إلا تلبية النداء، وكان ذلك بمبادرة شخصية مني وسعيا لرد الجميل لمجلس الإدارة والجماهير ولنادي المقاولون العرب في آن واحد الذي صنع اسم محمد عودة كما تحدثت مع المجلس عن أسباب خاصة تتعلق بأسرتي في هذا الوقت تحديدا تستلزم تواجدي بجوار الأسرة وأبلغت إدارة النادي بها ولا أود الخوض فيها هنا».

واختتم: «شرف كبير لأي مدرب العمل داخل قلعة المحلة العريقة وبالتأكيد ستظل شامخة متمنيا التوفيق للفريق مع القيادة الفنية الجديدة فلديهم إدارة محترفة ومحترمة وجماهير عاشقة للكيان وخالص شكري للجميع للجميع وأتمنى قبول اعتذاري.. ابنكم وأخيكم محمد عودة».

عاجل