رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار كورونا مصر في 24 ساعة| مناقشة خطة «سينوفاك» لتطوير لقاحات متحور كورونا.. وتسجيل 809 إصابات جديدة بالفيروس

نشر
فيروس
فيروس

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وكان على رأسها ما يلي: 

رفض تلقي العلاج.. كورونا ينهي حياة أسطورة الملاكمة أندرتيكر (القصة الكاملة)

أندرتيكر الملاكمة الذي هزم الجميع بقبضته الخانقة في حلبة الملاكمة، قتله فيروس كورونا، ليفارق الحياة وهو ما يزال بعد في الـ41 من عمره، في الوقت الذي توقع فيعه أندرتيكر أنه قادر على سحق كورونا دون مساعدة طبية.

عبدالغفار يناقش مع مدير «سينوفاك» خطة تطوير اللقاح ضد متحورات كورونا


استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، المدير العام لشركة "سينوفاك" الصينية جاو كواينج، والوفد المرافق له، لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال إنتاج وتطوير اللقاحات، ونقل تكنولوجيا التصنيع.

9.5 مليون حالة إجمالي الإصابات بكورونا في إفريقيا

ذكرت المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أن إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في القارة الأفريقية ارتفع إلى 9 ملايين و505 آلاف و168 إصابة، كما سجلت 227 ألفًا و479 وفاة؛ جراء الجائحة على مستوى القارة.

مظاهرات في عدة مدن ألمانية احتجاجًا على قيود كورونا

شهدت مدن ألمانية في شرق البلاد، اليوم الثلاثاء، احتجاجات على استمرار القيود الصحية، وتشديد إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الكنيسة الأرثوذكسية تعتذر عن عدم استقبال المهنئين بعيد الميلاد بسبب كورونا

أعلن المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية القمص موسى إبراهيم عدم استقبال المهنئين بعيد الميلاد المجيد صباح يوم 7 يناير المقبل، بسبب الظروف الخاصة بفيروس كورونا المستجد، على أن يقام قداس العيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء السادس من يناير. 

تسجيل 809 إصابات جديدة بفيروس كورونا و28 وفاة


أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 711 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 318456 حتى اليوم.

عاجل