رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفض تلقي العلاج.. كورونا ينهي حياة أسطورة الملاكمة أندرتيكر (القصة الكاملة)

نشر
أندر تيكر
أندر تيكر

أندرتيكر الملاكمة الذي هزم الجميع بقبضته الخانقة في الحلبة، قتله فيروس كورونا، ليفارق الحياة وهو ما يزال بعد في الـ41 من عمره، في الوقت الذي توقع فيه أندرتيكر أنه قادر على سحق كورونا دون مساعدة طبية.

وفاة أندرتيكر صنعت حالة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تحولت إلى سرادقات عزاء تنعى فيه أندرتيكر الذي يحظى بشعبية عالية في جميع أنحاء العالم، بسبب قدرته على القتال داخل حلبة الملاكمة، وتفوقه على جميع الخصوم الذين وقفوا أمامه.

رحل فريدريك سينيسترا الشهير بـ أندرتيكر بطل الكيك بوكسينج، ومحبوب الجماهير المناهض للقاحات المضادة لفيروس كورونا، بعد أن رفض الخضوع للعلاج في المستشفى، الذي يرقد فيه وهو يتحدى كورونا ويقول إنه قادر على النجاة من "الفيروس الصغير".

قضت مضاعفات كوفيد 19 على الرجل القوي، عقب خروجه بأسابيع قليلة من المستشفى الذي يرقد فيه حسب موقع روسيا اليوم الذي نقل الخبر، في حين كان يظن الملاكم الشهير أن المسألة لن تستغرق وقتا في المنزل ويعود من جديد إلى جمهوره. 

بداية مرض أندرتيكر

في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي نقل أندرتيكر إلى المستشفى بعد أن أجبره مدربه على تلقي العلاج والمساعدات الطبية حتى يتماثل للشفاء، بينما هزت الصورة التي نشرها أندرتيكر لنفسه وهو طريح الفراش بالمستشفى قلوب عشاق أندرتيكر، وقد وضع الأطباء على أنفه أنبوب التنافس داخل العماية المركزة. 

وعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر الملاكم أندرتيكر مقطعا ظهر فيه الرجل القوي وهو يكافح من أجل التقاط أنفاسه ممددا على سرير وكتب معلقا على الصورة قائلا: "ليس لدي وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى".

وكان أندرتيكر قد عارض بشدة القيود التي تتخذها الحكومة لاحتواء الوباء مؤكدا أن "الفيروس الصغير'' لم يمنعه من النشر على وسائل السوشيال ميديا أثناء وجوده داخل المستشفى.

وفاة أندر تيكر 

وظل أندرتيكر نشطا على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي حتى13 ديسمبر، إلا أنه مات في النهاية عقب تعرضه لسكتة قلبية في 15 ديسمبر.

وحمل أندرتيكر رقم 28149 في عدد البلجيكيين الذين فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا اللعين.

عاجل