رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجم الإسماعيلي: الفريق يحتاج للتدعيم وعلى الجميع التكاتف

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أحمد فكرى الصغير، لاعب الإسماعيلي الأسبق، عن رؤيته ورسالته للجهاز الفني واللاعبين من أجل تخطى الفريق المرحلة الصعبة التى يمر بها حاليا.

وقال نجم الإسماعيلي - في تصريحات للموقع الرسمي - إن النادي يمر بأصعب ظروف في تاريخه وعلى الجميع التكاتف من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة.

وتابع: ”مثل هذه الظروف يظهر المعدن الحقيقي لكل عاشق لهذا الكيان الكبير الذي سيبذل قصارى جهده فى الفترة الحالية للمساندة في الخروج من هذه الكبوة فور استئناف مسابقة الدوري العام“.

وواصل: ”الإسماعيلي يحتاج لأكثر من 4 عناصر قوية للتدعيم خلال الميركاتو الشتوي المقبل على أن يكونوا جاهزين في اللعب أساسيًا خلال أول مباراة قادمة بعد الانسجام والتفاهم السريع مع المجموعة الحالية“.

وأورد: ”لابد من معرفة اللاعبين الحاليين قيمة قميص الدراويش الذى ساهم فى إسعاد جماهيره بصفة عامة وجماهير مصر بصفة خاصة طوال تاريخه وأنه الضلع الثالث للكرة المصرية الذى قدم الكثير خلال جولاته الأفريقية والعربية بجانب أفضل العناصر التى قدمت مستويات قوية مع منتخبات مصر المختلفة“.

وأوضح: ”جماهير الدراويش هى اللاعب رقم 1 دائما مع النادي فى كل الأوقات وعليها دور كبير من خلال مساندة الفريق في الفترة المقبلة ومنح الثقة للجهاز الفني واللاعبين فى المباريات وأتمنى عودتهم أيضًا خلال التدريبات“.

عاجل