رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| أهالي المراشدة: «كنا تحت الصفر والبلد بقت درجة أولى» ومتحدث الصحة: ننفذ مجموعة كبيرة من المبادرات في الصعيد

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المهمة نقلًا عن برامج "التوك شو" على الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

فيديو | أهالي المراشدة: «كنا تحت الصفر والبلد بقت درجة أولى ومش بنجامل الرئيس»

استمع الإعلامي أحمد موسى لمشاكل أهالي قرية المراشدة في قنا، بعد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، ودخولها ضمن مبادرة حياة كريمة.

وقال أحد المواطنون، -مع موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»-، إنه يريد من الحكومة تقديم مساعدات للمزارعين، ووظائف للشباب، لافتًا إلى أن القرية لم تكن على هذا الشكل من التطور قبل ذلك «البلد بقت درجة أولى».

أول فيديو للحظة تفجير جبل الجرانيت المتسبب في تعطيل مشروع توشكى بالتسعينيات

عرض الإعلامي أحمد موسى، أول صور وفيديو لجبل الجرانيت الذي كان يعيق إتمام مشروع توشكى في التسعينات، ولحظة تفجيره من أجل تمرير المياه للزراعات.

وكشف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن جبل الجرانيت الذي كان في توشكى يبلغ عرضه 20 مترا وطوله 9 كيلو مترات.

«التصديري للصناعات الطبية»: نستهدف زيادة صادرات القطاع 30% سنويا

قال رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية الدكتور ماجد جورج، إن المجلس لديه طموح في تحقيق معدل نمو سنوي في صادرات الصناعات الطبية بقطاعاتها الثلاث " الأدوية، مستحضرات التجميل، المستلزمات الطبية" بما لا يقل عن 30%. 
 

متحدث الصحة: ننفذ مجموعة كبيرة من المبادرات في الصعيد

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة تنفذ مجموعة كبيرة من المبادرات بالصعيد، في مجملها تشكل حياة كريمة حقيقية للمواطن الصعيدي، مؤكدًا تزامن تلك المبادرات مع تفعيل منظومة التأمين الصحي التي انطلقت في 6 محافظات.

عاجل